الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفارعة تقابل حطين وديا في كرة السلة

نشر بتاريخ: 10/01/2014 ( آخر تحديث: 10/01/2014 الساعة: 16:23 )
نابلس - معا : ضمن فعاليات اليوم الرياضي الذي اقامه نادي شباب الفارعة وبعد المباراة الودية التي جمعت فريقي (بيت ايبا و الفارعة لمواليد 97) التي انتهت بفوز الفارعة على بيت ايبا بنتيجة (32/10) والتقى المارد الحطيني مع شقيقه نادي شباب الفارعة في لقاء ساده روح القتال و التحدي حيث افتتح نادي شباب الفارعة التسجيل ، و من ثم رد حطين بنقطة اخرى ليستمر الربع الاول نقطة بنقطة دون ان تظهر ملامح الفن في هذا الربع من كلا الفريقين اللذان اضاعا العديد من لكرات السهله لينتهي الربع بنتيجة (9/14)لصالح نادي حطين.

و في الربع الثاني دخل كلا الفريقين الملعب بروح قتالية عالية و بدات يظهر في هذا الربع المستوى الحقيقي لفريق نادي شباب الفارعة في ظل غياب و تشتت للاعبين نادي حطين و انتها الربع بنتيجة (14/16)لصالح شباب الفارعة.

اما في الربع الثالث استمر كلا الفريقين بالتسجيل نقطة لنقطة ليبدا نادي حطين بالتسجيل و توسيع الفارق حيث انتهى الربع بنتيجة (15/13)لصالح نادي حطين.

و في الربع الرابع انتفض حطين ليعود الى اجواء اللقاء و قابله تدني في مستوا هجوم الفارعة و اكثر ما ميز هذا الربع هي الدانك الجميل الذي و ضعه احمد يونس في سلة الفارعة لينتفض باقي اللعبين و يبدا بتوسيع الفارق و حاول فريق الفارعة للعودة الى اللقاء و لكن لم يحالفه الحظ و انتهى الربع بنتيجة (18/13)لصالح حطين و انتهت المباراة بنتيجة(61/57)

حكام المباراة ساحة:محمد جوابرة و خالد سمحان
ميقاتي:رائد جعايصة
مسجل:غالب بلادي