الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقليم فتح بسلفيت يستقبل وفداً من الجبهة الديموقراطية

نشر بتاريخ: 11/01/2014 ( آخر تحديث: 11/01/2014 الساعة: 01:34 )
سلفيت- معا - قام وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة سلفيت، بزيارة تنظيمية لإقليم فتح في سلفيت اليوم الجمعة، وذلك للتهنئة بمناسبة ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ49 وبمناسبة العام الجديد.

وحضر اللقاء عبد الستار عواد امين سر حركة فتح بإقليم سلفيت وأمين سر منطقة الشهيد شاستري التنظيمية عبد الحافظ البشر، وعدد من الكوادر الفتحاوية وأعضاء المجلس البلدي في بلدية سلفيت، وحكم قدري منسق الجبهة الديمقراطية في المحافظة وعدد من أبناء الجبهة الديمقراطية.

وأكد عواد إن تجربة الشراكة مع الجبهة الديمقراطية الناجحة في انتخابات بلدية سلفيت، قد تركت أثراً ايجابيا بين أبناء المحافظة، كما تحدث عن زيارته للمخيمات الفلسطينية في الشقيقةلبنان الشقيقة، وما يعانيه اللاجؤون الفلسطينيين في المخيمات، وعمق ارتباطهم في وطنهم فلسطين، وتمسكهم الصلب بحقهم في العودة، كما بارك للقيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس على اطلاق حرية أسرى الدفعة الثالثة من محرري "شمس الحرية"، وصفاً الانجاز بالفرحة الوطنية لجميع ابناء شعبنا في الداخل والشتات ولأهالي الأسرى.

وعّبر عواد عن عمق العلاقات التنظيمية بين فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وطموحاتهم المشتركة لخدمة قضايا أبناء شعبنا الفلسطيني، وتعزيز صموده في مواجهة الظروف الصعبة التي يعاني منها ، والتعاون أيضاً في العمل الميداني والجماهيري، كما دعا فصائل العمل الوطني إلى البناء على هذه الوحدة وتكريسها منهجاً وطنياً.

من جانبه شكر قدري إقليم فتح في سلفيت، وهنأ حركة فتح بمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ49 والعام الجديد، مؤكداً على أهمية البحث دوماً عن نقاط للإلتقاء والتوافق بين فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وضرورة انجاز الوحدة الوطنية والاتفاق على برنامج سياسي موحد لمجابهة الاحتلال، واستكمال معركة الحرية والاستقلال والعودة.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد الجبهة الديموقراطية درعاً تكريمياً لإقليم حركة فتح في سلفيت.