الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يستقبل الرئيس الشاب حسين الديك

نشر بتاريخ: 12/01/2014 ( آخر تحديث: 12/01/2014 الساعة: 18:21 )
رام الله -معا- استقبل وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني في مكتبه، اليوم الأحد، الشاب حسين الديك الفائز بمسابقة الرئيس والتي نظمتها فضايئة معا.

وأكد الكوني أهمية المشاركة الشبابية في الحياة السياسية، والمشاركة الفاعلة في اتخاذ القرار، وما لهذا القطاع الشبابي من أهمية في دعم مسيرة شعبنا وسعيه نحو بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته بين الديك أن تجربته في المسابقة ساهمت في اكسابه المزيد من الخبرات والمهارات خلال المهمات التي كلف بها من قبل ادارة المسابقة ،ومن خلال المقابلات مع لجنة الحكماء، مشيراً إلى أن المسابقة سلطت الضوء على الشباب الفلسطيني و دورهم في المجتمع.

وأشاد بجهود الوزير الكوني في خدمة قطاع الحكم المحلي، وتواصله الدائم مع كافة الهيئات المحلية خاصة، والمؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية عامة، من أجل ضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وفي سياق منفصل، التقى الوزير الكوني مع مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي لمنطقة شفا عمرو د. أحمد حجازي، والبروفيسور أسعد غانم المحاضر في جامعة حيفا، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية محمد حسن جبارين، والمهندس عمر شرقية نائب مدير عام التوجيه والرقابة.

واطلع حجازي الوزير الكوني على كيفية إدارة مشاريع المياه والصرف الصحي في مناطق الداخل المحتل، وامكانية تبادل الخبرات في هذا القطاع بين الهيئات المحلية الفلسطينية والسلطات المحلية في الداخل، كما وجه له الدعوة لزيارة السلطات العربية المحلية في الداخل.