السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: تحديد موعد انتخابات الناشطين الشباب لعضوية المجلس الاستشاري

نشر بتاريخ: 12/01/2014 ( آخر تحديث: 12/01/2014 الساعة: 18:59 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة : أعلنت وزارة الشباب والرياضة يوم الثلاثاء القادم 14_1_2014 موعداً لإجراء انتخابات الناشطين الشباب ، الخاص بعضوية المجلس الاستشاري لوزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد ابراهيم المدهون .

وقال د.محمود بارود مدير عام الإدارة العامة للشباب بالوزارة أن الانتخابات ستجري في الموعد المحدد عند الساعة العاشرة صباحاً في مقر الوزارة بالنادي الأهلي بمدينة غزة .

وأشار بان الوزارة استلمت أسماء المرشحين وجرى توزعيهم حسب التصنيف التالي ( 7 مراكز شبابية ، واثنين من الكتل الطلابية ،وثلاثة من النقابات ، واثنين من ممثلي وزارة الشباب والرياضة ، وشخص من جمعيات ومؤسسات المعاقين )، حيث سيجري انتخاب 6 نشطاء من الشباب على مستوى محافظات قطاع غزة .

وأعلن بارود عن مجموعة من الشروط الواجب توافرها للحصول على عضوية المجلس الاستشاري الشبابي وهي: المهنية والحضور على الساحة الفلسطينية، و التمتع بالشخصية القيادية والمهارات الإدارية، والكفاءة العلمية والعملية، كما يشترط لقبول الترشح الحصول على تزكية من شخصيات مجتمعية حصرتها الوزارة في أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني، الحاليين أو السابقين، من كافة التوجهات التنظيمية , ونوه د.بارود أن عضوية المجلس الاستشاري الشبابي هي عضوية تطوعية نابعة من الحس الوطني الشبابي والمسئولية تجاه قضايا الوطن والشباب لبناء غد أفضل .