السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : المدهون يقوم بزيارة ميدانية لمخيمات الفتوة

نشر بتاريخ: 12/01/2014 ( آخر تحديث: 12/01/2014 الساعة: 18:59 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة : قام الدكتور محمد إبراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة بزيارة ميدانية لمخيمات الفتوة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الداخلية والأمن الوطني في مدارس قطاع غزة , بحضور مدير عام ديوان الوزير أحمد محيسن و د. محمود بارود مدير عام الإدارة العامة للشباب و عامر الكيلاني مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة .

وجاءت الزيارة ضمن الجولة التي نظمتها الإدارة العامة للشباب بالوزارة , وشملت العديد من مراكز التدريب والمدارس, من أجل التعرف على كيفية سير مخيمات الفتوة وما تقدمه من نشاطات للطلاب .

المدهون اعتبر إقامة تلك المخيمات الهادفة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها غزة المحاصرة , ما هي إلا رسالة تحدي وثبات , وترسيخ لمبدأ الجهاد والتمسك بالثوابت , رغم الكيد والمؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني المرابط .

وأضاف المدهون أن تنشئة هؤلاء الطلاب على الفكر المقاوم سيكون بداية الطريق نحو تحرير المسجد الأقصى وفلسطين.

وأشاد المدهون بالروح المعنوية العالية وملامح الرجولة المبكرة التي ظهرت على وجوه الفتية المشاركين في مخيمات الفتوة , وقدم المدهون شكره الكبير لوزارتي الداخلية والتربية والتعليم لتنفيذها تلك المخيمات, والتي تعمل على تنشئة جيل شبابي , قادر على النهوض بالمجتمع وتحرير الأمة .