السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي سما : سنعمل على تطوير فريق كرة القدم

نشر بتاريخ: 12/01/2014 ( آخر تحديث: 12/01/2014 الساعة: 18:55 )
نابلس - معا - محمد حمدان :" على قدر اهل العزم تاتي العزائم " في اول سنة تاسيس له استطاع فريق نادي سما الرياضي في نابلس ان يصعد للمرحلة الثانية من دوري الشباب، يذكر ان نادي سما حصل على الترخيص في 5-11-2012 حيث تظافرت جهود الادارة في النادي للوصول بالفريق الى مصافي الفرق الكبيرة في محافظة نابلس.

وبالرغم من المصاعب التي واجهت النادي سواء كانت على الصعيد المادي او غيره الا انه ابى الا ان يكون له دور ، تمثل في تمكن فريقه للشباب من التاهل للدور الثاني .

هذا واكد رئيس نادي سماالرياضي معاوية الدردوك: اننا سنعمل معا وسويا في مجلس الادارة من اجل تمكين النادي ، علما انه في بداية مشواره ويشق اولى خطواته .

واضاف الدردوك :اننا سنعمل الكثير من اجل تطوير الفريق الرياضي بكافة فئاته على حد سواء وان يكون من ضمن الفرق المنافسة على مستوى محافظة نابلس هذا واشار الدردوك الى ان تاهل الفريق الرياضي لفئة الشباب من مواليد 1993 هذا العام رغم كونها اولى مشاركاتهم وتاهلهم للدور الثاني هو ما يشير اننا في المسار الصحيح نحو مستقبل رياضي افضل .

وشكر رئيس النادي المدير الفني عمرو عون الله على المجهود الكبير الذي يبذله في سبيل النهوض بالفريق الرياضي. من جهته شكر المدير الفني عمرو عون الله الهيئة الادارية على عطائهم المستمرله وللفريق الرياضي بشكل عام ، كما واكد انه سيعمل الكثير من اجل مستقبل افضل للفريق الرياضي هذا وشكر عون الله جميع اللاعبين على جهودهم وما قدموه في الدور الاول متمنيا لهم مزيدا من التوفيق في الدور الثاني وان يبذلو قصارى جهدهم من اجل تحقيق افضل النتائج.