الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة شباب رفح تكرم فريق الناشئين المتوج ببطولة حجارة السجيل

نشر بتاريخ: 12/01/2014 ( آخر تحديث: 12/01/2014 الساعة: 21:47 )
غزة - معا - موقع النادي : كرم مجلس إدارة نادي شباب رفح, فريق الناشئين بالنادي لمواليد 97-98, المتوج ببطولة حجارة السجيل, التي نظمتها وزارة الشباب – مديرية رفح - وبالتعاون مع نادي شباب رفح, برعاية مركز نيسان التجاري.

وحضر حفل التكريم المهندس صبحي رضوان رئيس بلدية رفح, وعصام قشطه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة, رائد ضهير مسئول الأنشطة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة, وكوادر وجماهير النادي.

ورحب عصام قشطه رئيس النادي في بداية حديثه بالحضور لمشاركة أبطال النادي في حفل تكريمهم كأبطال لبطولة حجارة السجيل.

وأكد قشطه أن هذا الجيل سيكونمستقبل النادي في السنوات القادمة, من خلال ما يملكه من لاعبين مميزيناثبتوا جدارتهم من خلال التتويج بالبطولة بعد جهد كبير من الجميع, ونعدباهتمام اكبر بهم من خلال تكريس هذا الانجاز للملعب المعشب, ونحن في انتظارالحصول على موافقة الوزارة من اجل بدء مشروع إنشاء ملعب للنادي في القريبالعاجل.

وطالب قشطه في كلمته أن تستمر المساندة من الجميع لهذه الأجيال الواعدة ومستقبل النادي المشرق, من أبناء النادي وجماهيره الوفية.

بدوره أعرب صبحي رضوان رئيس بلديةرفح عن سعادته لما حققه هذا الجيل من انجاز, متمنيا أن تستمر رفح في إبرازالمواهب الشابة والاهتمام المتواصل بها.

أما فهد الحولي قائد الفريق فأعربفي كلمة اللاعبين, انه سعيد بهذا الانجاز الذي تحقق وشرفنا فيه النادي, مثمنا دور مجلس الإدارة ومحمود قشطه رئيس قطاعات الناشئين, ومدرب الفريقمحمد معمر, وكل من ساند ودعم الفريق.