الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في حفل تخريج وتكريم ابطال الالعاب القتالية الرجوب يشيد بالصداقةالصينية

نشر بتاريخ: 13/01/2014 ( آخر تحديث: 13/01/2014 الساعة: 15:02 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية - اقامت هيئة التدريب العسكري بالتعاون مع لجنة الالعاب القتالية في اللجنة الاولمبية احتفالا لتخريج دورة في الووشو كونغ فو واللغة الصينية في صالة «ابيسا» برام الله ظهر امس الاول، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، والعميد يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري وعدنان سمارة رئيس لجنة العلاقات الفلسطينية الصينية والسفير الصيني لي واي جون ومستشارة السفارة ليو جين، ورائد سلامة صاحب مجموعة حموده للمنتجات الغذائية واركان اللجنة الاولمبية د. مازن الخطيب، اعتدال عبد الغني، بدر مكي، ووائل شباب وامين سر اتحاد الووشوكونغ فو ابراهيم عبسة.
|260176|
وقد تحدث اللواء الرجوب في الاحتفال، مشددا على اهمية الرياضة في حياة شعبنا، التي قطعت شوطا طيبا في السنوات الاخيرة وخاصة في الرياضات الفردية والجماعية، معربا عن اعتزازه بالصداقة الفلسطينية الصينية طالبا دعم الرياضة الفلسطينية، شاكرا للسفير الصيني حضوره واهتمامه بالرياضة الفلسطينية، كما اشاد اللواء الرجوب بقوات الامن الوطني والاجهزة الامنية باعتبارها تساهم في عملية البناء للمستقبل لحسن انتماءها للوطن واهتمامها بالحركة الرياضية من خلال اتحاد الرياضة العسكري الذي بدأ يأخذ وضعه الطبيعي عبر نشاطاته المختلفة.

وفي السياق ذاته، اشاد العميد يوسف الحلو بدعم اللواء الرجوب للرياضة العسكرية طالبا تعزيز هذا التعاون لما لذلك من تأثير ايجابي على الرياضة العسكرية، من خلال الالتزام ورفع الروح المعنوية لقوات الامن الفلسطيني والاجهزة الامنية المختلفة، مقدما الشكر لسفارة الصين لاهتمامها بالرياضة العسكرية ونشر اللغة الصينية.

في حين، عبر السفير الصيني عن سعادته بالتواجد في الاحتفال، مثمنا اهتمام الشعب الفلسطيني بالرياضة ومهنيته في التعامل مع الرياضة، من خلال جهود اللواء الرجوب. كما شدد على ان الصين ودولة فلسطين شريكان في المجال الرياضي، وان بلاده ستواصل الاتصالات والتعاون مع اللجنة الاولمبية من اجل تقديم الدعم في قطاعات الرياضة المختلفة، داعيا الواء الرجوب لزيارة الصين في أمد قريب.
|260178|
وقدمت هيئة التدريب العسكري درعا تقديريا للواء الرجوب وللسفير الصيني، بالاضافة الى دروع الهيئة للدكتور الخطيب ووائل شباب ورائد سلامة والمدرب محمد صالح، الذي اشرف على دورة الووشو كونغ فو، كما قدم الاتحاد دروعا تقديرية مماثلة، وتم تكريم الابطال من هيئة التدريب العسكري في العاب الووشو كونغ فو والتايكواندو والكيك بوكسنج وكذلك خريجي الدورة واللغة الصينية وهم:
ملازم اول عبد الهادي عوده
مساعد محمد صوالحه
رقيب اول احمد عمارنه
رقيب اول عبدالله دبابسه
جندي محمد ابو العجا
رقيب براء عارف ابو شعيره
رقيب محمد عدنان عابد
جندي مجدي حشيش
جندي احمد موسى ذويب
جندي احمد ابراهيم ابو عيده
رقيب اول ايوب فضل كسبه
جندي علاء محمد مكحول
رقيب اول بهاء بني عوده
جندي موسى عادي
جندي هيثم مراد خطيب
رقيب اول عرفات ياسر حنايشه
جندي جبر احمد ابو ضحى
|260179|