الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. الخطيب يجتمع مع اتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 13/01/2014 ( آخر تحديث: 13/01/2014 الساعة: 12:47 )
رام الله –معا - اعلام اللجنة الاولمبية - بدعوة من الدكتور مازن الخطيب أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة لمناقشة العديد من القضايا التي تهم كرة الطاولة الفلسطينية، وخاصة آلية المشاركات الخارجية التي تخدم فلسطين دوليا .

وحضر الاجتماع من جانب اللجنة الاولمبية إبراهيم الصباح مدير عام الاتحادات الرياضية وبدر مكي مسؤول الاعلام وتمارا أبو الرب أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وحضر الاجتماع من جانب اتحاد الطاولة رضوان الشريف واحمد الجوابرة وعيسى كنعان والياس طمس, ورحب الخطيب بأعضاء الاتحاد والحضور.

وأشاد بدور الاتحاد في نشر اللعبة وبنشاطاته المتنوعة والمتميزة خلال عام 2013م وآلية العمل الحديث والذي شاهده في الاجتماع الأخير لأعضاء الهيئة العامة والاتصال والتواصل مع الأندية المسجلة في سجلات الاتحاد، واعتبر أن جزء مهما في تطوير لعبة كرة الطاولة والطريق الأفضل في مأسسة اتحاد اللعبة, وأكد الخطيب على الالتزام بتعليمات وتوجيهات سياسة اللجنة الاولمبية الخاصة بالمشاركات الخارجية بما تخدم سمعة فلسطين وخاصة بعدما أصبح لفلسطين صوت في الأمم المتحدة، وقال أن الوطن أغلى من الجميع.

واكد الصباح على الاهتمام بعقد الدورات التي ترفع من شأن الكادر التحكيمي والتدريبي وبالعناصر الصغيرة وخاصة الفئات العمرية باعتبار أن هذا أساس سليم لتطوير اللعبة في الوطن، وطالب الاتحاد بالإسراع بتسليم تقارير اتحاد اللعبة خلال عام 2013م .

واشاد بدر مكي باتحاد كرة الطاولة والدور الوطني الذي يقوم به ، وشكرهم على التواصل وتنفيذ سياسة اللجنة الاولمبية الخاصة بالإعلام الرياضي حيث لم يسجل على اتحاد الطاولة أي أمر يؤثر على الاتصال والتواصل والواجب المنوط به .

وشكر رضوان الشريف اللجنة الاولمبية وأركانها وموظفيها على هذا الاجتماع الذي يؤكد مدى حرص الاولمبية على التواصل مع الاتحادات الرياضية وتساعد في حل أي مشكلة تعترض الاتحادات وتضعها في مسارها السليم.

وأكد الشريف على الانسجام الكامل بين الاتحاد واللجنة خلال عام 2013م والذي اصبح جليا وواضحا، حيث نفذ اتحاد الطاولة كل التعليمات التي صدرت من الاولمبية باعتبار أن هذا جزء مهما للوصول إلى المشروع الوطني الفلسطيني الذي نصبوا إليه جميعا ويحقق الأهداف الوطنية والرياضية والاجتماعية والجغرافية التي رسمت ويحقق الطموح الوطني الذي نسعى إليه وخاصة اللاعب الفلسطيني , وشرح الشريف نشاطات الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والمعوقات التي تعترض اللعبة بعد تقييم عام 2013م وأشار الشريف أن لجان اتحاد اللعبة قامت بتسجيل الملاحظات الإدارية والفنية والمالية من اجل تعزيز الايجابيات والبعد عن كل ما أثر سلبيا في العام 2013م .