الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد الجيوسي: الفوز بدوري الطائرة هدية لأسرانا وجرحانا وشهدائنا

نشر بتاريخ: 13/01/2014 ( آخر تحديث: 13/01/2014 الساعة: 16:42 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس :عمت محافظة قلقيلية مساء يوم الجمعة الفرحة الكبيرة والمميزة بمعانقة نادي شباب جيوس الرياضي ببطولة دوري الدرجة الممتازة بالكرة الطائرة بعد أن حصل على العلامة الكاملة في بطولة الدوري وبدون أي خسارة.

وجاءت الفرحة الجيوسية بشكل خاص والقلقيلية بشكل عام بعد أن حسم نادي جيوس لقب بطولة دوري أندية الدرجة الممتازة بالكرة الطائرة والذي نظمه على عدة أشهر الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة بتأكيد الفوز على احد المنافسين في هذه اللعبة نادي شباب سنجل من محافظة رام الله والبيرة.

وبعد إحراز اللقب أكد رئيس النادي احمد الجيوسي بأن هذا الفوز أهديه أولا لفخامة الرئيس أبو مازن والى كافة الأسرى والجرحى وشهدائنا الأبرار والى أهالي محافظة قلقيلية عامة والى أهالي بلدة جيوس خاصة.
|260183|
وشكر الجيوسي كافة اللاعبين دون استثناء والمدربين وزملائه في إدارة النادي على هذا الإنجاز الكبير لنادي جيوس. وكما شكر الجيوسي رئيس وأعضاء الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة وكذلك كافة طواقم الحكام الذين قادوا جميع مباريات الدوري وتحيه خاصة قدمها الجيوسي إلى إدارة وجماهير نادي سنجل الرياضي.

وأرسل احمد الجيوسي رئيس النادي تهنئة حارة إلى اللاعب الفذ مهند خالد وتمنى عودته السريعة إلى فريق كرة الطائرة بالنادي.

وطالب الجيوسي رئيس وأعضاء الإتحاد الفلسطيني بكرة الطائرة الإسراع بالموافقة على تمثيل نادي شباب جيوس لكرة الطائرة الفلسطينية بالبطولة العربية القادمة والتي من المقرر أن تقام في تونس الشهر القادم.
|260182|