الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البيرة تواصل صفقاتها المميزة وتتعاقد مع الحارس الصيداوي

نشر بتاريخ: 13/01/2014 ( آخر تحديث: 13/01/2014 الساعة: 15:01 )
البيرة- معا - الناطق الاعلامي لمؤسسة البيرة- واصلت ادارة مسؤسسة البيرة صفقاتها المميزة لتدعيم فريق "فرسان الوسط" في مرحلة الاياب لدوري المحترفين وانجزت صفقتها الرابعة بامتياز وضمت لصفوف الكتيبة الحمراء الحارس العملاق عبد الله الصيداوي احد ابرز حراس المرمى الكرة الفلسطينية في السنوات الاخيرة .

ورغم تلقيه للعديد من العروض من اندية المحترفين الا ان حارس مرمى المنتخب السابق فضل الانضمام للقلعة البيراوية ،وعبر الصيداوي عن سعادته بالتوقيع على كشوفات احد اعرق الفرق الفلسطينية واكد ان الفريق بادارته المميزة والطاقم الفني والاداري الرائعين واللاعبين الموهوبين ومن خلفهم جمهور وفي وذواق ومخلص لفريقه ، كل هؤلاء قادرون على اعادة الفريق البيراوي لوضعه الطبيعي في الصفوف الاولى وقيادته لمنصات التتويج.

وعبر الحارس الصيداوي عن شكره للشخصيات التي كان لها الفضل في اختياره للبيرة وتفضيلها عن بقية الفرق وهم : معتز عزام اسماعيل والكابتن وليد فارس والمدير التنفيذي للمؤسسة محمد الجيوسي، هذا وقد وقع الصيداوي على كشوفات الفريق البيراوي بحضور المدير التنفيذي محمد الجيوسي و مساعد المدير الفني وليد فارس و مدرب الحراس عنان وليد و طبيب الفريق احمد المصري.

وقد شارك الصيداوي في المباراة الودية امام يطا وفازت فيها البيرة 3-0 حملت توقيع اسماعيل العمور وعيد عكاوي وظهر الصيداوي بمستوى رائع نال اعجاب الجماهير وكافة اعضاء الجهاز الفني ، من جانبه اشاد عنان وليد مدرب حراس المرمى في البيرة بامكانيات الصيداوي الفنية وتاريخه المشرف واكد انه صفقة مفيدة جدا للفريق وستزيد من الحماس والمنافسة مع الحارسين الاخرين حاتم العباسي وعلي الجيوسي .

الجدير ذكره ان البيرة قد تعاقدت مع ثلاثة لاعبين سوبر وهم اسماعيل العمور وعيد عكاوي وحسام وادي ويتبقى صفقة اخيرة سيعلن عنها قريبا بعد اتمامها بنجاح .