الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معهد التنمية البشرية يفتتح دورة الطالبة المتميزة

نشر بتاريخ: 14/01/2014 ( آخر تحديث: 14/01/2014 الساعة: 12:35 )
غزة -معا - افتتح معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى أمس بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى دورة "الطالبة المتميزة" في قاعة مقر المؤسسة بمخيم النصيرات.

واستهدفت الدورة 30 طالبة من مختلف مدارس المحافظة الوسطى بواقع 12 ساعة تدريبية قدمها المحاضر بالتنمية البشرية عمرو القريناوي، ويشمل المشروع عدد من اللقاءات وورش العمل مع الطلاب المتفوقين حول موضوعات التفكير الإبداعي، وخرائط العقل الذهنية، ومهارات تطوير الذاكرة، والأسس السليمة للمذاكرة.

بدوره أشاد المحاضر وعضو مجلس ادراة مؤسسة ابداع بالوسطى عمرو القرناوي بعقد مثل هذه النشاطات ومستوى التعاون ما بين المؤسسة وغيرها من المؤسسات الاهلية والحكومية لما في ذلك دمج لمختلف الطاقات وتوحيد الجهود لتطوير الشباب كفئة مهمة ومحورية لمختلف المشاريع ، داعياً المتدربين إلى الاستفادة الكاملة من برامج الدورة وتفعيلها في انشطتهم اليومية.

الجدير بالذكر أن مؤسسة ابداع وتعليم الوسطى اتفقا على تنفيذ عدة مشاريع خلال العام الحالي، اهما مشروع الطالب المتميز الذي سوف ينفذه معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة إبداع، ويستهدف المشروع عدد من طلاب وطالبات من كافة مدارس المنطقة الوسطى من صفوف الحادي والثاني عشر من الطلبة المتفوقين والموهوبين.