الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهالي بيت اولا يثمنون قرار الحمد لله ووزير الصحة بإنشاء مركز طبي

نشر بتاريخ: 14/01/2014 ( آخر تحديث: 14/01/2014 الساعة: 13:40 )
الخليل -معا- ثمنت بلدية بيت أولا ومؤسساتها وعشائرها قرار الدكتور رامي الحمد الله ووزير الصحة الدكتور جواد عواد بإنشاء مركز طبي آمن في بيت أولا يخدم قرى وبلدات الخط الغربي شمال غرب الخليل.

جاء ذلك أثناء حفل وضع حجر الأساس لعيادة صحة بيت أولا وافتتاح محطة كهرباء بيت أولا والذي أقيم برعاية الدكتور رامي الحمد لله رئيس الوزراء وبحضور وزير الصحة د. جواد ورئيس سلطة الطاقة د. عمر كتانة ومحافظ الخليل كامل حميد ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة المهندس خليل عساف وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية وأهالي البلدة وقدم رئيس بلدية بيت أولا شكره لرئيس الوزراء على رعاية حفل وضع حجر الأساس للعيادة الصحية وافتتاح محطة كهرباء بيت أولا وثمن عالياً قراره بإنشاء مركز طبي آمن على الارض المتبرع بها من قبل أبناء المرحوم وحيد العملة في بيت أولا، وأضاف أن زيارة د. رامي الحمد الله لبلدة بيت أولا هي محل اعتزاز وتقدير جميع اهالي البلدة والمحافظة.

وفي هذا السياق قال عيسى العملة ممثل تجمع الشخصيات المستقلة ومنسق اللجنة الشعبية أن قرار رئيس الوزراء ووزير الصحة بإنشاء مركز طبي آمن في بيت أولا يأتي تنفيذاً لما وعد به رئيس الوزراء لأهالي محافظة الخليل بتطوير القطاع الصحي وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين .

وفي كلمة المرأة التي ألقتها عضوة البلدية المربية نادرة العملة طالبت رئيس الوزراء بالموافقة على إنشاء مركز طبي آمن يهدف إلى تخفيف معاناة أهالي البلدة وخصوصاً المرأة من جراء انعدام الخدمات الصحية خاصة في أثناء المنخفضات الجوية العميقة وصعوبة الوصول إلى مستشفيات الخليل.