الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق متطوعو فلسطين ينفذ نشاطا لاطفال مخيم قدورة

نشر بتاريخ: 14/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 11:51 )
رام الله -معا - قام فريق متطوعو فلسطين بنشاط بعنوان "يوم مرح وفرح مع أطفال مخيم قدورة للاجئين _ رام الله " الجمعة الماضي.

وإنطلقت حافلتان تضم أكثر من 80 متطوعا ومتطوعة بالمشاركة مع مجموعة من فريق الرواد, متوجهين الى مخيم قدورة برفقة المهرجين وبعضاً من ادوات المرح والتسلية والالعاب التي تخلق في نفوس الاطفال دافع التحدي والمنافسة وتقوية لبديهتهم .

ووصل الفريق الى المخيم, وقام باستضافتهم مسؤولو مركز شباب مخيم قدورة لمدة وجيزة بحيث قاموا بإعطاء لمحة تعريفية حول المخيم ونواقصه ومدى احتياجاته لمثل تلك الزيارة وخصوصاً اطفاله.

ثم انطلق الفريق سيراً على الاقدام بين زقاق المخيم مصطحبين معهم اطفاله، متوجهين الى بعض البيوت للاطمئنان عليهم ومعرفة ما قد ينقصهم آخذين.

واصطحب المتطوعون اطفال المخيم الى حديقة عامة وبدأوا انشطتهم الترفيهية والتنافسية خلال المسابقات بهدف تنمية التفكير عن طريق الالعاب الفكرية والتسلية وفقرات مع المهرجين التي جرت بين المتطوعين والاطفال , بعد تقسيمهم الى مجموعات , والاستماع بمواهب الاطفال التي تعرف عليها متطوعو فلسطين .

في النهاية قدم مسؤول الفريق شكر وختام لهذه الاستضافة ولكل من ساهم وشارك وهو على يقين تام بأن هذه الزيارة الاولى ولن تكون الأخيرة بإذن الله تعالى .

ثم كان التوجه الاخير وليس الآخِر , الى قبر الرئيس الراحل ياسر عرفات تمجيداً لذكراه الخالدة .

فريق متطوعو فلسطين فريقٌ واسع الافق انشطته اسبوعية يهدف للانسانية, باحثين عن الالم لتحويله الى أمل واستمراريته جزء أساسي تلقائي ووازع داخلي لدى اعضائه دون تلقي أي دعم او تلقي أي استفادة كما يُشير ويدعي البعض .