السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تطلعات الاتحاد الرياضي للشرطة لعام 2014

نشر بتاريخ: 14/01/2014 ( آخر تحديث: 14/01/2014 الساعة: 19:31 )
رام الله - معا - منسق الاتحاد الرياضي النقيب محمد هندة: تم عقد إجتماع في مقر الاتحاد الرياضي للشرطة برئاسة المقدم بسام جبر لجميع منسقي الاتحاد في شرطة المحافظات والادارات المختصة بالاضافة الى أعضاء الهيئة الادارية للاتحاد الرياضي.

وفي بداية الاجتماع تم الترحيب من قبل رئيس الاتحاد مقدم بسام جبر- بالمنسقين ويأتي هذا اللقاء في بداية العام الجديد من أجل صياغة الخطة السنوية للانشطة الرياضية للشرطة على أسس سليمة ومجدولة لإتاحة الفرصة لإقامة أكبر عدد من الانشطة الرياضية لتشمل أكبرعدد ممكن من منتسبي جهاز الشرطة وتحديد الاولويات كون المنسقين على إتصال مع أكبرعدد في شرطة المحافظات والادارات المتخصصة وحلقة ما بين الاتحاد الرياضي وأفراد الشرطة ، وتم التطرق الى أقامة بطولة سنوية للعبة محددة في كل محافظة ليتسنى إقامة بطولات رياضية في جميع المحافظات وإشراكها في الانشطة الرياضيه .

و تم التطرق لتفعيل الشرطة الرياضية المجتمعية من خلال إقامة أمسيات ومهرجانات رياضية وترفيهية في المناسبات والاعياد الوطنية والرسمية. وكذلك التطرق لإقامة معسكر صيفي لأبناء منتسبي الشرطة خلال العطلة الصيفية على أن تكون في كلية الشرطة .

و مناقشة إعادة تشكيل فريق كرة القدم على أسس صحيحة وسليمة لخوض الدوري الذي سينطلق بشهر 4/2014 والاستعداد لإقامة دوري لكرة القدم لفرق الشرطة في المحافظات .

و تم الحديث عن التركيز على الالعاب الفردية سواء كانت قتالية أو رياضية وإنتقاء الافضل لتمثيل الشرطة في المحافل المختلفة سواء داخليه أو خارجية وامكانية تشكيل فرقة فنية تابعة للاتحاد الرياضي للشرطة .

وفي نهاية الاجتماع تم الحديث عن التحديات والصعوبات وضغط العمل داخل شرطة المحافظات وكيفية تجاوز الصعوبات من اجل اتاحة الفرصة لشرطة للمشاركة في النشاطات الرياضية.