السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يفتتح دورة لإنعاش القلب بالتعاون مع مستشفى المقاصد

نشر بتاريخ: 14/01/2014 ( آخر تحديث: 14/01/2014 الساعة: 22:55 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - افتتحت الدائرة الطبية باتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، الدورة الأولى لإنعاش القلب، التي نُظمت بالتعاون مع مستشفى المقاصد الخيرية، بمشاركة 20 من معالجي ومعالجات الاتحاد والأندية، وذلك بقاعة المؤتمرات باتحاد كرة القدم.

وكان د. سبع كوكش مدير الدائرة الطبية بالاتحاد قد نقل للمشاركين تحيات اللواء الرجوب، مؤكدا عزم الاتحاد مواصلة العمل على تنظيم المزيد من الدورات التي تعود بالفائدة على كل المعالجين في الأندية والفرق.

واشرف على فعاليات الدورة من مستشفى المقاصد كلا من ناجي ابو العسل واياد السيد وابراهيم حلوة ومحمد الرجوب، حيث شهدت الدورة فقرات نظرية واخرى عملية.

وأبدى د. ناجي ابو عسل سعادته لنجاح الدورة مؤكدا انه لمس من خلال الفقرات العملية حجم الاستفادة من فعالياتها التي أقيمت على مدار يوم كامل، مشيرا الى ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاون مع اتحاد الكرة من اجل ضمان التطور والنجاح للجانب الطبي والخروج بكادر مؤهل على مستوى كل الفرق والمنتخبات.

فيما اعتبر مصطفي مشعطي معالج المنتخب الوطني الذي شارك بالدورة، ان الدورة الحالية ركزت على جانب مهم في مجال الطب الرياضي وهو إنعاش القلب الذي يعتبر احد أهم المشكلات التي تواجه الرياضيين خصوصا داخل المستطيل الأخضر.