الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (37) أسيراً

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 16:01 )
رام الله- معا - أفاد نادي الأسير اليوم الأربعاء، أن محاكم الاحتلال الإسرائيلية مددت اعتقال(37) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، مشيراً إلى أنه قد مُدد لعدد منهم لأكثر من ثلاث مرات.

فقد مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" لكل من الأسرى: (رامي صبارنة، مأمون خلايلة، ابراهيم عزام عيسى، جاسر نعسان، نادي حوامدة، فلاح أحمد عوض الله، أحمد ابراهيم عبد الله، ساجد سلامة).

ومددت محكمة الاحتلال في "سالم" لكل من الأسرى: (فهد غوادرة، حذيفة أبو سرور، إبراهيم سليم، محمد أبو الرب، أمجد بني عودة، مجاهد عطياني، بدر سمير عبيد، يوسف أبو سنينة، محمد سويدان).

ومددت محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" لكل من الأسرى: (منتصر خلوف، شعبان أبو زيد، حسن عاطف كامل، سليمان هاني طاهر، حمزة استيتي، خالد فياض).

أما محكمة الاحتلال في "الجلمة" فقد مددت لكل من الأسرى: (همام دراغمة، وسيم عورتاني، معتصم عراقي، محمد عبد الكريم سليم، جعفر أحمد حسين، عقاب السعدي).

فيما مددت محاكم الاحتلال في كل من "عسقلان" و"المسكوبية" لكل من الأسرى: (عبد الحميد الشراونة، ثائر بدوية، حمزة الكامل، شحادة التعمري، سامي الهريمي، صلاح الهريمي، صابر سليمان، مازن أبو عريش).