السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد شباب النضال بطولكرم يناقش القضايا والأوضاع الشبابية

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 19:17 )
طولكرم- معا- عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة لاتحاد شباب النضال الفلسطيني في محافظة طولكرم اجتماعا لها اليوم حيث جرى تقييم المؤتمر الفرعي الثاني ( مؤتمر الشهيد مصطفى زيتاوي) والذي حمل شعار: (نحو تكريس وتعزيز دور الشباب خلال العام 2014).

وأكدت شروق زهرة، سكرتير اتحاد شباب النضال في طولكرم أن المؤتمر الذي عقده الاتحاد شكل محطة مهمة للمراجعة واستنباط أشكال وأساليب عمل شبابية جديدة.

ودعت زهرة على ضرورة تعزيز التربية الديمقراطية الداخلية وتنمية دور وقدرات الشباب وإبراز دورهم وتشجيعهم للوصول إلى مراكز صنع القرار سواء كان ذلك بالمؤسسات العامة أو المؤسسات الحزبية والجماهيرية، معتبرة انعقاد ونجاح أعمال مؤتمر ( الشهيد مصطفى زيتاوي ) بشكل محطة هامة لمراجعة أوضاع الاتحاد والارتقاء به كمنظمة شبابية ديمقراطية فاعلة ومترسخة بين أوساط جماهير الشباب الفلسطيني.

بدوره دعا عماد زيتاوي، أمين سر الاتحاد في المحافظة إلى المضي إلى الأمام في تبني قضايا وهموم الشباب ومواجهة كافة التحديات التي تواجه الشباب الفلسطيني، مثمنا كافة الجهود التي بذلت في إطار التحضير لعقد المؤتمر ، حيث يعكس هذا المؤتمر توجهات ديمقراطية تقدمية لتعزيز دور ومكانة الشباب.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة توصيات المؤتمر وخطة العمل للمرحلة المقبلة وتم إقرار برنامج للفعاليات الشبابية المتنوعة التي ستشهدها المحافظة والتي ستعزز من نشاط وفعالية اتحاد شباب النضال الفلسطيني كإطار شبابي ديمقراطي يستهدف استنهاض قدرات ونضالات الشباب على المستويات المختلفة.