الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة الطاولة يطلق بطولة دوري الدرجة الأولى بغزة صباح الجمعة

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 19:13 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :من المقرر أن تنطلق صباح الجمعة 17/1/2014 بطولة دوري الدرجة الأولى لأندية محافظات غزة, والذي يستمر على مدار الثلاث أسابيع القادمة,وبمشاركة 10اندية تتوزع على مختلف مناطق غزة,على أن تقام لقاءات البطولة على صالات نادي المجمع الإسلامي بغزة ,
وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد مع جميع الفرق المشاركة , كما أن البطولة تعد من ضمن بطولات وأجندة الاتحاد للموسم الرياضي 2014
وقد أرسل الاتحاد خطابات المشاركة لأندية الدرجة الأولى.

كما عقد جلسة مع مندوبي الأندية في مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الاولمبية, وتم خلالها شرح نظام البطولة وجرت بحضور الجميع وموافقتهم,والتأكيد على ضرورة الالتزام بتعليمات وأنظمة البطولة.

وقال الناطق الرسمي للاتحاد مصباح العسقلاني:انه ومع نهاية البطولة سيصعد مباشرة الفريقان الحاصلان على المركزين الأول الثاني إلى مصاف الدرجة الممتازة؛ فيما يهبط للدرجة الثانية الفريقان الأخيران في ترتيب جدول البطولة.

وتقام البطولة بمشاركة كل من أندية خدمات جباليا ,اليرموك ,نادي حطين ,اتحاد خان يونس,شباب بيت لاهيا,الصلاح الرياضي,نادي الزيتون, الرضوان,شباب البريج, اتحاد جباليا.

من جهة أخرى قرر اتحاد اللعبة إطلاق بطولة دوري الدرجة الثانية في منتصف فبراير القادم,على أن يتم الاجتماع بمندوبي الأندية المشاركة في وقت لاحق.