الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كي لا ننسى تنظم لقاءا توعويا في مخيم جنين

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 19:27 )
جنين – معا - نظمت جمعية كي لا ننسى وبالشراكة مع التوجيه السياسي والدفاع المدني لقاء توعويا لمجموعة من النساء في مخيم جنين وذلك في مقر الجمعية بحضور المقدم تيسير عزام مدير التوجيه السياسي والمقدم نعيم عابد نائب مدير الدفاع المدني في محافظة جنين حول آليات وطرق التعامل مع الحوادث .

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيسة الجمعية فرحة ابو الهيجاء والتي اكدت على اهمية عقد هذه اللقاءات التي تهدف الى توعية وتثقيف وزيادة مشاركة المرأة في الحياة الاجتماعية والسياسية مشيرة الى دور كي لا ننسى في مساندة النساء بحيث يتوفر لهن فرصة الاندماج والمشاركة الحقيقية في مناحي الحياة المختلفة .

تحدث المقدم تيسير عزام والذي اكد على اهمية دور النساء في التخفيف من معاناة الحياة اليومية مشيرا الى ان المرأة الفلسطينية تشكل نموذج للعطاء وانها عبر مراحل التاريخ الفلسطيني اثبتت دورها ومشاركتها واستطاعت ان تصل الى مواقع صنع القرار .

اما المقدم نعيم عابد فقد قدم شرحا مفصلا حول آليات التعامل مع الظروف الصعبة والطارئة خاصة فيما يتعلق بالاشكاليات والحوادث البيتية التي قد تحدث داخل المنازل بما فيها حوادث الحريق وكيفية التعامل معها مؤكدا على ضرورة وعي النساء بالاليات والتدريبات الخاصة .