الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس تدين اعتراض موكب رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 23:59 )
نابلس- معا- ادان محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين باعتراض موكب رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله يوم امس مرتين وهو في طريقه من والى نابلس .

واضاف اشتيه ان هذا العمل العدواني يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بان سلطات الاحتلال الإسرائيلية تحاول وبشكل متعمد ومقصود إعاقة تحركات وتنقلات رئيس الوزراء في محاولة منها في احباط جهود الحكومة الفلسطينية الرامية الى التخفيف من معاناة المواطن الفلسطيني عبر تقديم الخدمات له وتعزيز صموده في مواجهة الاحتلال وممارساته الجائرة بحق شعبنا الاعزل .

واردف اشتيه ان هذه الممارسات الارهابية تأتي في اطار الحملة المسعورة التي تشنها حكومة نتنياهو اليمينية على القيادة الفلسطينية والسيد الرئيس ابو مازن جراء تمسكه بحقوق شعبنا وثوابته الوطنية .

وختم اشتيه مؤكدا ان الشعب الفلسطيني وقيادته لن يثنيها العدوان الاسرائيلي المستمر والمتصاعد عن مواصلة النضال وستبقى حاملة راية الكفاح ضد الاحتلال الغاشم حتى يأذن الله عز وجل لشعبنا بالنصر وممارسة حقوقه كاملة غير منقوصة وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير واقامة دولته المستقلة في حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف .