الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اوقاف سلفيت والتوجيه السياسي ينظمان حفلا بمناسبة ذكرى المولد النبوي

نشر بتاريخ: 16/01/2014 ( آخر تحديث: 16/01/2014 الساعة: 09:02 )
سلفيت- معا - نظمت امس مديرية اوقاف سلفيت وبالتعاون مع مديرية التوجيه السياسي احتفالا جماهيريا حاشدا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 2014م 1435هـ.

وافتتح الاستاذ صلاح جوده مدير اوقاف سلفيت الاحتفال مرحبا بالضيوف ومشددا على اهمية هذه الذكرى وضرورة الاقتداء بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، ومذكرا ان هذا الاحتفال هو تجديد لدعوته صلى الله عليه وسلم وللسير على نهجه والتأسي باخلاقه الحميده. وعقب جوده على الهجمة الشرسة من قبل قطعان المستوطنين على مساجدنا عامة مستنكرا الاعتداء على مسجد الامام علي بن ابي طالب في ديراستيا فجر امس والذي ادى الى احراق المسجد من قبل المستوطنين.

ثم تحدث الشيخ خميس عابده الوكيل المساعد لشؤون الدعوة في وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في ذكرى مولد خير البرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مشددا على ضرورة السير على خطاه الشريفة.

كما تحدث الملازم اول احمد ياسين ممثلا عن سماحة مفتي القوات الفلسطينيه عن سيرته صلى الله عليه وسلم.

وتحدث الدكتور علي علوش ممثل جامعة القدس المفتوحة في سلفيت مطولا عن حال الامة قبل وبعد ولادته صلى الله عليه وسلم وضرورة اعتزازنا بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

تخلل الحفل فقرات من الاناشيد الاسلامية والمديح النبوي للاستاذ المتقاعد عزيز داوود.

وفي الختام شكر مدير الاوقاف صلاح جوده الحضور على مشاركتهم الطيبة متمنيا للجميع عاما مليئا بالمحبة والمودة وحسن العبادة ، وتمنى على الله اقامة الحفل في العام المقبل في باحات واروقة المسجد الاقصى المبارك وما ذلك على الله بعزيز.