الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل حول معرض "الخضار والفواكه العالم" في طوباس

نشر بتاريخ: 16/01/2014 ( آخر تحديث: 16/01/2014 الساعة: 10:20 )
طوباس- معا - في قاعة الغرفة التجارية في طوباس وبدعم من الوكالة الامريكية للتنميه (USAD) نظمت شركه الخدمات والحلول التصديرية (Palcircless) ورشة عمل للمشاركين في معرض الخضار والفواكه العالم (Fruit Logistica) والذي يقام في برلين المانيا بحضور فوزي العنبوسي رئيس الغرفة التجارية والمهندس طارق ابو خيزران رئيس اتحاد منتجي الاعشاب الطبية.

وافتتح الورشة فوزي العنبوسي رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية مرحبا بالحضور.

واعرب عن الشكر والامتنان لوكالة التنمية الامريكيه لرعايتها للقطاع الخاص ودعم المشاركة في المعارض التجارية المحلية والاقليمية والدولية واعرب عن تقديره للشركات المشاركة التي شكلت رافعة هامة من روافع البناء والتنمية الاقتصادية في محافظة طوباس، كما اثنى على الدور الهام لشركة الخدمات والحلول التصديرية التي تقوم بالخدمات اللوجسية من شحن العينات واقامة العارضين.

ومن جانبه قدم ابراهيم النجار مدير عام شركة بال سيركلز للخدمات والحلول التصديرية شرحا للمشاركين عن اقسام المعرض والطرق الساسية لاليات العرض للاستفادة القصوى من هذه المعارض الدولية.

وتحدث المهندس طارق ابو خيزران رئيس اتحاد منتجي الاعشاب الطبية عن اهميه معرض فروت لوجستكا حيث يعتبر من اكبر المعارض العالميه المتخصصه بالخضار والفواكه والاعشاب الطبيه واضاف اننا وباعتزاز نعتبر من المنتجين الممييز للاعشاب الطبيه ومشاركين فاعلين في المعارض الدوليه وتصل منتجاتنا الى معطم دول الاتحاد الاوروبي والولايات المتحده وغيرها من دول العالم.

واعرب المشارك سامي التميمي صاحب شركه منتجه للاعشاب الطبيه في الاغوار الشماليه ان شركته تامل من هذه المشاركه بدخول اسواق جديده في المانيا والاتحاد الاوروبي.

ومن جهة اخرى اشار محمد ابو خيزران مدير شركة دراغمه للمنتجات الزراعيه والاعشاب الطبيه ان شركته تهدف الى ترويج منتجاتها وزيادة شبكة الزبائن العالميه للشركه.

ومن جهته اشار ثائر ابوخيزران مدير شركة الكفير الزراعيه انهم يشاركون في هذا المعرض للمرة الثانيه لعرض خيرات فلسطين من الخضروات وعقد الصفات للتصدير للاسواق العالميه لاصناف البطاطا والجزر والبروكلي والبصل والبطاطا الحلوه.

وقال موفق فخري دراغمه اننا نشارك في هذا المعرض للمرة الثانيه وفي هذا العام ستكون مشاركتنا مميزه من خلال شركة طوباس للتعبئة والتغليف التي اسسناها لتخدم مجموعه الشركات العامله في مجال الزراعه في محافظة طوباس والوطن حيث نشارك بمنتجات شركة الفرات الزراعيه وشركة توب فيلد وشركة الكفير وشركة مزارع البقيعه الحديثه وشركةالاشقر ونسعى الى للدخول الى اسواق عالميه جديده مما يودي الى زيادة رقعه الاراضي المزروعه وفتح فرص عمل جديده.