الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن اقامة معرض للصناعات الفلسطينية في رام الله

نشر بتاريخ: 07/06/2007 ( آخر تحديث: 07/06/2007 الساعة: 18:46 )
رام الله - معا - اعلن اليوم في رام الله اليوم عن انطلاق فعاليات اقامة معرض الصناعات الفلسطينية للعام 2007 في محافظة رام الله والبيرة.

وياتي اقامة هذا المعرض باتفاق مشترك بين كل من غرفة تجارة وصناعة رام الله والخليل ونابلس وبدعم واسناد اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية وباقي الغرف التجارية في مختلف محافظات الوطن ودعم وتأييد وزارة الاقتصاد الوطني لاقامة مثل هذه المعارض والاحداث التجارية الداعمة للمنتج المحلي والصناعات الفلسطينية وزيادة حصتها السوقية.

وجاء الاتفاق بين الغرف التجارية في كل من محافظة رام الله والبيرة والخليل ونابلس لاقامة معرض الصناعات الفلسطينية بشكل سنوي حيث تم الاتفاق على ان يقام المعرض لهذا العام في محافظة رام الله والبيرة خلال الفترة من 20-22/8/2007 في قاعات جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة البيرة. على ان يقام في العام القادم (2008) في محافظة نابلس بينما تم الاتفاق على ان يقام المعرض في محافظة الخليل في العام 2009. كما جرى الاتفاق على ان يتم العمل وبشكل جدي لتسويق المعرض محلياً ودولياً كمحاولة من الغرف التجارية للنهوض بالصناعة الفلسطينية.

وفي نهاية المؤتمر تم توقيع مذكرة التفاهم المعتمدة بين غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة وغرفة تجارة وصناعة الخليل وغرفة تجارة وصناعة نابلس لاقامة وتنفيذ المعرض.