الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس قروي شرق يطا يحتفل بتسلمه عدة مشاريع في المناطق التابعة للمجلس

نشر بتاريخ: 16/01/2014 ( آخر تحديث: 18/01/2014 الساعة: 12:35 )
الخليل - معا - احتفل مجلس قروي شرق يطا في مدرسة ذكور خلة المية بما تم انجازه من مشاريع داخل المناطق التابعة للمجلس والتي هي عبارة عن تعبيد لعدد من الشوارع في المناطق التابعة للمجلس والتي تشمل ( خلة المية , أم لصفة , الديرات , ارفاعية , أم الشقحان , سهل واد الما ، البويب ) وكذلك تأهيل شبكة الكهرباء ومشاريع اخرى ، وتم الاحتفال في ساحة مدرسة ذكور خلة المية.

وحضر الاحتفال وفد من مديرية الحكم المحلي / الخليل على رأسهم المهندس مجاهد الشوبكي الذي قام بإستلام المشاريع من قبل الشركة المقاولة (شركة الحزام الذهبي ) ، وكذلك وفد من مؤسسة الرؤيا العالمية ووفد من مؤسسة المجتمعات العالمية .

كما وحضر الاحتفال كل من مدير شرطة يطا ومدير الدفاع المدني في يطا ومديرية التربية والتعليم ممثلة بفوزي ابو هليل وبلال ابو سنينة وحضر الاحتفال نائب رئيس بلدية يطا وبحضور اقليم يطا ممثلا بـابراهيم عوض وإياد المصري ومديرة الشؤون الاجتماعية في يطا وممثلين عن الهلال الاحمر الفلسطيني ومدراء مدارس ومعلمي المنطقة وعدد من الشخصيات البارزة في المنطقة وكذلك لجنة التخطيط الاقليمي ورؤساء مجالس الريحية والكرمل وأمين سر اتحاد المعلمين في يطا وحشد غفير من المجتمع المحلي .

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم على مسامع الحاضرين وفيما بعد السلام الوطني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء .

وقد ألقى رئيس مجلس قروي خلة المية السيد خالد ابو حميد كلمة رحب فيها بالحضور مبيناً المشاريع التي تم انجازها بالمنطقة خلال العام المنصرم 2013 وكذلك المشاكل التي لازالت تعاني منها المنطقة والتي هي بحاجة لمشاريع .

كما وألقى السيد ابراهيم عوض كلمة الاقليم وفيما بعده ألقى السيد جمال بحيص كلمة بلدية يطا وألقى شحدة المهانية كلمة المجتمع المحلي مشيداً فيها بدور المجلس خصوصا بما اتم من انجازات في مناطق "ج" والتي تشهد اعتداءات مستمرة من الاحتلال .

وتخلل الحفل فقرات فنية ودبكات شعبية وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد كبير المجتمع المحلي والمؤسسات الحاضرة تقديراً لدعمهم للمجلس واختتم الحفل بتناول وجبة غداء على شرف الحضور .