الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية اوقاف سلفيت والتوجيه السياسي ينظمان حفلا جماهيريا

نشر بتاريخ: 16/01/2014 ( آخر تحديث: 16/01/2014 الساعة: 16:57 )
سلفيت - معا - نظمت مديرية اوقاف سلفيت وبالتعاون مع مديرية التوجيه السياسي احتفالا حاشدا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 2014م 1435هـ. وذلك تحت رعاية محافظ سلفيت عصام ابو بكر.

وافتتح الاحتفال صلاح جوده مدير اوقاف سلفيت مرحبا بالضيوف، مشددا على اهمية هذه الذكرى وضرورة الاقتداء بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، مذكرا ان هذا الاحتفال هو تجديد لدعوته صلى الله عليه وسلم وللسير على نهجه والتأسي باخلاقه الحميده. وعقب جوده على الهجمة من قبل المستوطنين على مساجدنا عامة مستنكرا الاعتداء على مسجد الامام علي بن ابي طالب في ديراستيا فجر هذا اليوم والذي ادى الى احراق المسجد من قبل المستوطنين.

وتحدث الشيخ خميس عابده الوكيل المساعد لشؤون الدعوة في وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في ذكرى مولد خير البرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مشددا على ضرورة السير على خطاه الشريفة.

والقى سليم عبد الرحمن كلمت محافظة سلفيت نيابة عن محافظ سلفيت عصام ابو بكر تحدث فيها عن هدي الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وحث على السير على خطاه المباركه.

وتحدث الملازم اول احمد ياسين ممثلا عن مفتي القوات الفلسطينية عن بعض سيرته صلى الله عليه وسلم ثم تحدث الدكتور علي علوش ممثل جامعة القدس المفتوحة في سلفيت مطولا عن حال الامة قبل وبعد ولادته صلى الله عليه وسلم وضرورة اعتزازنا بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

وتخلل ذلك كله فقرات من الاناشيد الاسلامية والمديح النبوي للاستاذ المتقاعد عزيز داوود.

وفي الختام شكر جوده الحضور الكرام على مشاركتهم الطيبة متمنيا للجميع عاما مليئا بالمحبة والمودة وحسن العبادة وتمنى على الله اقامة الحفل في العام المقبل في باحات واروقة المسجد الاقصى المبارك وما ذلك على الله بعزيز.