الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة الطائرة يعتمد لقاءات المربع الذهبي للدوري الممتاز

نشر بتاريخ: 16/01/2014 ( آخر تحديث: 16/01/2014 الساعة: 20:38 )
رام الله – معا - الدائرة الاعلامية: قرر اتحاد الكرة الطائرة، خلال اجتماع له باللجنة الأولمبية، اعتماد لقاءات المربع الذهبي للدوري الممتاز، حيث ستجري على مدار ثلاثة أيام، وتم توزيعها على ثلاث صالات رياضية مختلفة.

واتخذ الاتحاد خلال الاجتماع، عدة قرارات، منها:
- إلغاء مشاركة نادي "إبداع" في البطولة العربية للسيدات في الشارقة، وتسمية فريقي فلسطين المشاركان في بطولة الأندية العربية في تونس، الشهر المقبل.
- حسم الدوري الممتاز في حال تعادل فريقين بالنقاط، في المنافسة على اللقب، سيكون من خلال لقاء فاصل، دون النظر لفارق الأشواط، وفقاً للقانون الدولي، الذي يطبق في مثل هذه الحالات.
- اعتماد رؤساء اللجان المساندة لاتحاد الكرة الطائرة، في مختلف مناطق الضفة الغربية، وهم: شريف عصفور وحمد كنعان في منطقة الوسط، وتشمل رام الله والقدس وأريحا، وأسامة جوابرة في الجنوب، وتشمل الخليل وبيت لحم، وعدنان أبو فرحة وأحمد زيدان في الشمال، وتشمل جنين ونابلس وقلقيلية وطولكرم وسلفيت.
- دعوة أندية الدرجة الأولى، للاجتماع يوم الأربعاء القادم، عند الساعة الحادية عشرة، في مقر اللجنة الأولمبية، لإجراء قرعة دوري الدرجة الأولى، ومناقشة الأمور المتعقلة بذلك، وشدد على ضرورة حضور ممثل عن كل نادي، حيث سيتم شطب المتخلفين عن الحضور من سجلات الاتحاد، كما سيتم شطب كل ناد لا يتعامل مع الاتحاد بالأوراق والوثائق الرسمية، حسب الأصول.
- دعوة أندية الدرجة الممتازة لتسليم استماراتها من جديد لأمانة الاتحاد، والحكام الراغبين بالالتحاق بدورة الحكام الدولية، للمستوى الأول (V.C.P) مطلع شباط القادم، للتسجيل مع أعضاء الاتحاد.

- قرر الاتحاد إقامة مباريات المربع الذهبي للدوري الممتاز وفق التالي:
- الجمعة 17/1: جيوس والنزلة الشرقية عند الساعة (3)، وسنجل وعزون عند الساعة (5)، على صالة ماجد أسعد في البيرة.
- الأحد 19/1: سنجل والنزلة الشرقية عند الساعة (5)، وجيوس عزون عند الساعة (7)، على صالة النادي الثقافي بطولكرم.
- الثلاثاء: 21/1: عزون والنزلة الشرقية عند الساعة (5)، وجيوس وسنجل عند الساعة (7)، على صالة الخليل الدولية.