الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محي الدين سيد أحمد يغادر الى العاصمة البريطانية لندن

نشر بتاريخ: 17/01/2014 ( آخر تحديث: 17/01/2014 الساعة: 20:21 )
الخليل- معا - غادر الخليل متوجها الى العاصمة البريطانية لندن، محي الدين سيد أحمد عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومسؤول العلاقات فيها، للمشاركة في احتفالية مرور 10 سنوات على إطلاق موقع التسوق عبر الانترنت "مخزن الخليل" في مقر الغرفة التجارية الصناعية البريطانية العربية.

وقال سيد أحمد خلال توجهه الى لندن: لقد استطاع موقع "مخزن الخليل" عبر السنوات العشر الماضية، من ايصال المنتجات الفلسطينية بشكل عام والمنتج الخليلي بشكل خاص الى كافة بقاع الكرة الارضية، ووضع المهتمين بالصناعة الفلسطينية في آخر ما ينتج وكيفية الحصول عليه".

وأضاف:" من المتوقع ان أقوم بتوقيع بعض الاتفاقيات مع شركات بريطانية ومصانع أحذية خليلية، وستمكن هذه الاتفاقيات المصانع من تصدير الحذاء الخليلي الى بريطانيا ومنها الى الاسواق الاوروربية، كما انني سأبحث مع رجال اعمال بريطانيين، مهتمين بالصناعات التقليدية الفلسطينية، وصناعة الحجر والرخام الفلسطيني، وغيره من الصناعات".

كما أن أحمد سيلتقي سفير فلسطين لدلا بريطانيا لتعزيز العمل المشترك من قبل السفارة الفلسطينية في لندن، للترويج للصناعات الفلسطينية والاستفادة من جودتها وميزة الاعفاء الضريبي في الاسزاق البريطانية والاسواق العالمية ايضاً.