الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سلوان يضم حارس المرمى أحمد سلامه غروف

نشر بتاريخ: 18/01/2014 ( آخر تحديث: 18/01/2014 الساعة: 14:57 )
القدس - معا - الدائرة الإعلامية : كشف ناصر العباسي الناطق الإعلامي لنادي سلوان الرياضي أن الدائرة الرياضية أنجزت مؤخراً عدة صفقات من بينها انضمام اللاعب وحارس المرمى أحمد سلامه الغروف للمشاركة خلال مرحلة إياب دوري الدرجة الثانية والخاص بمحافظات الوسط الشمالية .

وجرى توقيع الحارس غروف في مدينة أريحا بحضور رئيس النادي المحامي أحمد الرويضي واعضاء من مجلس الإدارة وهم محمد هاديه وموسى العباسي وعلاء عويضه وناصر العباسي في مدينة أريحا ، وأكد العباسي أن صفقة الحارس سلامه تاتي بعد رحيل الحارس بهاء ذياب عن فريق الكرة عقب تلقىيه عرضاً من احد فرق الدرجة العليا بالداخل الفلسطيني رغم ان عقده الرسمي يمتد حتى نهاية الموسم الحالي .

ويعتبر الحارس سلامه من الحراس المميزين فهو نجل الخبير الآسيوي ومدرب حراس المرمى لمنتخبنا الوطني سلامه الغروف ، وسبق للاعب نفسه ان لعب في صفوف شباب الأردن والسلط وهلال القدس وهلال أريحا في سنوات سابقة ، وانضم لفترة وجيزة لصفوف المنتخب الاولمبي الأردني .

وستكون أولى مشاركات للحارس سلامه مع فريقه الجديد سلوان يوم الاثنين القادم امام فريق سلواد على ستاد الشهيد الحسيني بالرام في اختتام لقاءات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية .