الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية فجر الخيرية تسلم منح دراسية للطلبة بسلفيت

نشر بتاريخ: 18/01/2014 ( آخر تحديث: 18/01/2014 الساعة: 18:45 )
سلفيت - معا - سلمت جمعية فجر الاجتماعية الخيرية وبالتعاون مع الدكتور محمود حمدان صاحب شركة (AREX) / للرخام منح دراسية للطلبة الايتام في مدينة سلفيت.

وعبد الستار عواد رئيس مجلس ادارة جمعية الفجر الاجتماعية الخيرية أن الدكتور محمود حمدان ابن سلفيت قدم منح دراسية للطلبة الايتام في الجامعات الفلسطينية في تخصصات علمية متعددة ممن ظروفهم الاقتصادية صعبة ولا تمكنهم من اكمال دراستهم الجامعيه، وتم التسليم بحضور كلاً من فتحي معالي وفادي عودة عن اللجنة المالية بجمعية فجر الخيرية وأعضاء من مجلي الإدارة وممثل عن بلدية سلفيت.

وأكد عواد أن هذا الدعم المستمر والمتواصل من الدكتور محمود حمدان الذي يأتي تأكيد على استمرار ودعم وتعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني وقضاياه العادلة في شتى المجالات التي تؤكد على حق شعبنا في الحرية والاستقلال على أرضه والوصول الى حقوقه المشروعة.

وأفاد عواد ان المنح شملت طلبة جامعات القدس المفتوحة والنجاح الوطنية في تخصصات مختلفة ، وشكر عواد رئيس مجلس ادارة جمعية الفجر الاجتماعية الخيرية الدكتور محمود حمدان على هذه المبادرة التي جاءت في وقتها للمساهمة من التخفيف من اعباء اسر هؤلاء الطلبـة والتي فرجت وأزالت مخاوف اسرهم من اكمال ابنائهم لدراستهم الجامعية نتيجة الاعباء الاقتصادية الثقيلة التي يعيشونها ويمر بها شعبنا الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء شكر ذوي الطلبة الدكتور محمود حمدان وجمعية فجر الاجتماعية الخيرية على هذه المنحة التي قدمت لهم لاستكمال المسيرة التعليمية.