الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الملاكمة يعلن تشكيل لجانه المتخصصة ويستعد لبطولة النخبة

نشر بتاريخ: 18/01/2014 ( آخر تحديث: 18/01/2014 الساعة: 20:01 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :عقد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة اجتماعه الدوري مع عدد من المدربين والمعنيين برياضة الملاكمة في مقر الاتحاد باللجنة الاولمبية بمدينة غزة مساء الخميس, وبحضور كل من نائب الرئيس جمال الفار وأمين الصندوق علي عبد الشافي وعضو الاتحاد أسامة عبد العال.

وجرى خلال الاجتماع الإعلان عن تعيين اللجان المنبثقة عن الاتحاد الملاكمة بالمحافظات الجنوبية, والتي جاءت استجابة لتوجيهات اللجنة الاولمبية في شطري الوطن بهذا الخصوص, وبعد أن تقرر في اجتماع سابق تشكيل اللجان المساندة من اجل تطوير رياضة الملاكمة و العمل بروح الجماعة بهدف الارتقاء والنهوض برياضة الفن النبيل ,وهي تنضوي في إطار اللجنة الفنية وتنبثق عنها اللجان التالية: لجنة المسابقات ,لجنة المدربين, لجنة الحكام , لجنة الإعلام ,اللجنة الطبية.وتم تكليف المعنيين بهذه اللجان أمام الحضور,على أن يتم العمل بهذا التكليفات بصورة رسمية اعتبارا من مطلع شهر فبراير 2014 .

وقرر الاتحاد اعتبار اللجنة الفنية هي اللجنة الرئيسية والأساس وينبثق عنها اللجان الخمس على أن يتولى جمال الفار نائب رئيس الاتحاد الإشراف العام على رؤساء اللجان. فيما يترأس أسامة عبد العال رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد لجنة المسابقات والإعلام والطبية ويترأس لجنتي الحكام والمدربين عضو الاتحاد علي عبد الشافي. كما قرر الاتحاد تعيين الكابتن عمر الكيالي مستشارا عاما للاتحاد في خطوة جديدة من اجل رفع شان اللعبة.

وتوزعت أسماء ومنتبسي لجان الاتحاد المتخصصة على النحو الأتي: لجنة المدربين:حسن عبد السلام مسئولا, والكابتن عبد الرحيم أبو الكأس عضوا.
لجنة الحكام:الكابتن فايز أبو دية مسئولا, وعضوية كل من: عمر الكيالي ,سعيد جاسر, فادي زقزوق,محمد أبو دية, إبراهيم جابر,إيهاب عبد العال,
لجنة المسابقات برئاسة ابراهبم مهنا وعضوية كل من : صبري المصري,محسن الخالدي, نور الدين عوكل.
لجنة الإعلام والعلاقات العامة: محمد حجاج وعبد الرحمن الفار,احمد الحسني,حمادة الشيخ يوسف,عاهد البرقوني. اللجنة الطبية:د/بكر أبو صفية,وادهم الشرفا.
كما حدد الاتحاد يوم 31 يناير الجاري لإقامة بطولة النخبة للملاكمة لأندية محافظات غزة وتم مناقشة وإقرار مكان إقامتها, وتكليف لجنة متابعة خاصة بهذا الموضوع, وإمكانية إقامتها بصالة سعد صايل بمدينة غزة.