الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة التمريض الفلسطينية تعقد دورات تدريبية تخصصية للممرضين

نشر بتاريخ: 19/01/2014 ( آخر تحديث: 19/01/2014 الساعة: 10:51 )
غزة- معا - عقدت نقابة التمريض بمحافظة الشمال ثلاث دورات تدريبية تخصصية للممرضين والممرضات في مقر تجمع النقابات المهنية فرع محافظة الشمال، بواقع 45 ساعة موزعة على ثلاث دورات Basic Life Support، ECG، Advance Cardiac Life Support، بمشاركة أكثر من 80 ممرض وممرضة.

وقد افتتح الدورات الحكيم أنس الشيخ مشرف ومنسق الدورات التدريبية بالترحيب والتعريف التام للدورات وتوزيع عدد ساعاتها والمحاضرين.

من جهة أخرى، رحب نقيب الممرضين عيد صباح بالممرضين والممرضات وأحمد الكحلوت عضو مجلس إدارة النقابة.

وقال الصباح نقيب الممرضين "من الجيد أن نبدأ هذا العام بدورات تدريبية علمية تزيد من خبراتنا وثقافتنا العملية وأن هذه الدورات التخصصية تعود بالنفع الأكبر على مجتمعنا الفلسطيني، كما أن النقابة بصدد عقد الدورات التدريبية للممرضين والممرضات على مستوى محافظات غزة وعلى وجه الخصوص محافظة الشمال" وفي نهاية حديثه تمنى التوفيق للمشاركين وأن ينتفعوا من هذا العلم في خدمة الإسلام والمسلمين.

كما قامت نقابة التمريض الفلسطينية بالتعاون مع نقابة المهن الطبية بتنظيم دورة بعنوان التمريض وطب الطوارئ وذلك في تجمع النقابات المهنية فرع الشمال بواقع 24 ساعة تدريبية، وشارك في الدورة أكثر من 23 متدرب.

وقد رحب الكحلوت عضو مجلس إدارة النقابة بالمشاركين وقال "إن هذه الدورة ستحتوي على الإسعافات الأولية والإجراءات التمريضية كالعلامات الحيوية وآلية قياسها كما ختم حديثه بالتوفيق لكل المشاركين بالدورة".