الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبية واتحاد الملاكمة يستعرضان أوضاع اللعبة واليات عمل لجانه الخاص

نشر بتاريخ: 19/01/2014 ( آخر تحديث: 19/01/2014 الساعة: 18:14 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :التقى الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية محمد العمصي مع أعضاء الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بمقر اللجنة بمدينة غزة وبحضور نائب رئيس الاتحاد جمال الفار وعضوي الاتحاد أسامة عبد العال وعلي عبد الشافي ومنسق شئون الاتحادات باللجنة رياض أبو شمالة.

واستعرض العمصي والاتحاد ما وصلت إليه الأمور فيما يتعلق بتشكيل اللجان المتخصصة في إطار ترتيب أوضاع الاتحاد فنيا وإداريا, وأكد حرص اللجنة على ضرورة وجود مشاركة فاعلة في شطري الوطن والتنسيق المشترك وإيجاد آلية واضحة ومستمرة للتواصل بينهما, والعمل على حل جميع الإشكاليات العالقة التي أعاقت عمل الاتحاد خلال الفترة الماضية.

وتابع العمصي أن اللجنة تعمل على عقد اجتماع مركزي للاتحاد في شطري الوطن ومناقشة كافة القضايا العالقة وإيجاد نظام أساسي موحد للاتحاد ,وماسسة عمل الاتحاد وتوفير محاضر الجلسات الخاصة باجتماعاته,والتجهيز,لمشاركاته الخارجية,وتشكيل اللجان المتخصصة, وعقد الدورات التدريبية,مؤكدا أن اللجنة تعمل على توفير الحد الأدنى من الاحتياجات المادية والمستلزمات الفنية؛ لإقامة بطولات الاتحاد والتجهيز للاستحقاقات الخارجية. بدوره أعلن نائب رئيس الاتحاد جمال الفار بان الاتحاد انتهى من تشكيل اللجان المتخصصة التي ستشرع بالتحضير لانطلاق أنشطة الاتحاد المختلفة وفي مقدمتها إقامة بطولة النخبة في محافظات غزة؛تمهيدا لانتقاء لاعبي المنتخبات الوطنية المختلفة,لافتا إلى أن الاتحاد يعمل بروح الجماعة من اجل توسيع قاعدة ممارسة اللعبة.

أما علي عبد الشافي فقد وضح المشاكل التي تعترض وتعوق عمل الاتحاد وهو الأمر الذي تفهمته الأمانة العامة ووعدت بحل هذه الإشكالية قريبا.ودعا عبد الشافي إلى إقامة بطولة مشتركة بهدف الاستعداد للبطولة الدولية في البقعة في شهر ابريل القادم,إضافة إلى أن الاتحاد بدا استعداداته لإقامة بطولة النخبة في نادي النصر العربي في نهاية شهر يناير الجاري مؤكدا كذلك على ضرورة توفير حلبة خاصة,وبين عبد الشافي أن الاتحاد شرع في ترتيب أوضاع الجمعية العمومية للاتحاد وتحديد الأندية التي تمارس اللعبة بشكل فعلي.

وسلم الفار في ختام الجلسة التقارير الفنية للاتحاد للامين العام وكذلك تشكيلات اللجان وكافة الأمور المتعلقة بعمل الاتحاد في إطار حالة من التواصل تؤسس لمتابعة دقيقة لعمل الاتحادات الرياضية.