الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التشريعي يدعو الحمدالله لادارة حوار بين الاونروا واتحاد العاملين العرب

نشر بتاريخ: 19/01/2014 ( آخر تحديث: 19/01/2014 الساعة: 22:49 )
رام الله - معا - قرر أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني توجيه رسالة الى مجلس الوزراء يطالبونه فيها بادارة حوار بشكل فوري بين ادارة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين واتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث في الضفة الغربية المحتلة، لانهاء الأزمة القائمة بين الطرفين وانهاء الإضراب القائم منذ شهرين بما يضمن مصالح العاملين وينصفهم.

جاء ذلك خلال اجتماع النواب عزام الأحمد وخالدة جرار وبسام الصالحي وجمال حويل مع عدد من ممثلي اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث في الضفة الغربية المحتلة يرأسهم شاكر نضمي الرشق رئيس الاتحاد، وذلك اليوم الأحد في مقر المجلس في رام الله.

وأبدى اعضاء الاتحاد تقديرهم عاليا لاهتمام أعضاء هيئة الكتل والقوائم البرلمانية وأعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني والجهود التي يبذلونها لإنهاء الأزمة، مؤكدين أنهم يتمتعون بالمرونة الكافة التي من شأنها انهاء الأزمة على ان لاتتعارض مع مطالبهم وثوابتهم التي لن يتخلوا عنها لحين تحقيقها.

أعضاء التنشريعي بدورهم دعوا الى فتح باب الحوار الفوري بين اطراف الأزمة والوصول الى نقطة تفاهم ترضي الطرفين، وانهاء الاضراب حتى يتسنى لابناء شعبنا في مخيمات الصمود والتصدي من تلقي الخدمات التي هم بأمس الحاجة اليها وعلى وجه السرعة.