الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يشيد بقرار الاتحاد بشأن عكاوي

نشر بتاريخ: 19/01/2014 ( آخر تحديث: 19/01/2014 الساعة: 19:43 )
القدس - معا - الدائرة الاعلامية - عبدالله الماجد - رحبت إدارة نادي هلال القدس ورابطة جماهيره ولجانه المختلفة بقرار اللجنة القانونية التابعة للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والمتعلقة بأحقية وقانونية عقد اللاعب عيد عكاوي لصالح نادي الهلال . وعبرت الأسرة الهلالية عن عظيم إمتنانها للواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لوقوفه بجانب الحق وأصحابه ، في الوقت الذي ألزمت نفسها بعدم التصعيد الإعلامي حينها ضد الطرف الآخر ، لثقتها الكبيرة بقانونية موقفها ونزاهة الإتحاد الفلسطيني .

وأشادت الأسرة الهلالية بالكابتن عيد عكاوي وبقدراته الفنية العالية ، ورحبت به في صفوف فريقها ، متمنية أن يُوفق في مسيرته الرياضية وإلتزامه في ناديه هلال القدس .

وشكرت رابطة الجماهير د.باسم أبو عصب والإخوة أعضاء اللجنة الرياضية والدائرة الاعلامية، على المهنية العالية في التعامل مع قضية اللاعب عكاوي ،وثمنت الانضباط الكبير للجماهير الهلالية في صورة تُظهر الهلال المقدسي كرائد للأندية الملتزمة بالقانون الرياضي تحت مظلة الإتحاد الفلسطيني .

ودعت الرابطة الهلالية الجماهير إلى الوقوف مع النادي والفريق في إياب دوري المحترفين وفي دوري الكأس ، خاصة مع تدعيم الفريق بعناصر فاعلة أخرى في صفوفه .

وكان اللاعب عكاوي قد شارك امس في مباراة رسميه له مع فريقه الجديد ضد هلال اريحا في الدور السادس عشر من كاس فلسطين وتمكن من تسجيل هدف جميل رغم دخوله بديلا في الشوط الثاني واكد عكاوي ان اللعب لهلال العاصمه يعتبر فخر كبير لاي لاعب واهدى جماهير هلال القدس هدفه الاول الذي سجله في الكاس ووعد ببذل الكثير هو وزملائه لاسعاد الجمهور الهلالي في الاستحقاقات القادمة .