الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز وتعادل لمصنف وناشئو شعفاط على خربثا والثوري

نشر بتاريخ: 19/01/2014 ( آخر تحديث: 19/01/2014 الساعة: 19:52 )
رام الله - معا - في ثاني مبارياته الودية استعدادا لدوري الدرجة الثالثة التقى مساء الجمعة الماضي نادي شعفاط شقيقه خربثا المصباح على ستاد فيصل الحسيني ، واشرك المدير الفني محمد قاسم ابو عرة 20 لاعبا على مدار الشوطين .

بدأ اللقاء سريعا من الطرفين وسرعان ما افتتح المهاجم القادم من نادي الانصار المقدسي ابراهيم القنبر النتيجة اثر انفراده بالحارس ، وشن لاعبو خربثا عدة هجمات اصابت احداها القائم .

واثر هجمة مرتدة منظمة مرر هيثم الهرش الكرة الى القنبر ليسددها قوية من داخل المنطقة محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه ، ليبعد الحكم على اثرها حارس خربثا بالبطاقة الحمراء ويكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين .
استغل شعفاط النقص العددي وامتد الى الأمام معتمدا على كرات داود عدوان الذي خرج مصابا لينجح الهرش باضافة الهدف الثالث بعد انفراده بالحارس .

وقبل نهاية الفترة الأولى بقليل نجح مهاجم خربثا بتقليص الفارق اثر كرة ملعوبة من فوق الحارس انس الكسواني ، واجرى الفريقان العديد من التبديلات في الشوط الثاني ، وانحصرت الكرة في وسط الميدان لينجح القنبر باحراز الهدف الثالث له والرابع لفريقه ، حاول خربثا تعديل النتيجة الا ان البدلاء احمد عودة الله وعودة الصباح وياسر ابو سير نجحوا في الحفاظ على النتيجة ليعلن حكم اللقاء رائد سنقرط نهاية المباراة بفوز شعفاط باربعة اهداف لهدف .

برز من شعفاط عمرو حسان وهلال مسك .

وعلى صعيد اخر التقى ناشئو النادي نظراءهم شباب الثوري على ملعب جبل الزيتون استعدادا لدوري الناشئين ، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بخمسة اهداف لكل منهما، سجل اهداف شعفاط كل من معتز شيخة ومحمد سمير غيث ( هدفان ) وسنان ابو شلبك ، حكم اللقاء معتصم كرامة . ويشرف على قطاع الناشئين والاشبال المدربان محمد ابو عرب ومهدي العموري .