الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبور:خسارتنا أمام الظاهرية لن تؤثر على طموحنا بالصعود الى المحترفين

نشر بتاريخ: 20/01/2014 ( آخر تحديث: 20/01/2014 الساعة: 18:25 )
الخليل - معا - رشاد أبو حميد - قال عدنان الجبور الرئيس الفخري لنادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب" إن فريق يطا يستحق مكانا متقدما في الكأس رغم خسارته أمام شقيقه شباب الظاهرية "غزلان الجنوب".

وأكد أن مواجهة الفرسان لشقيقه شباب الظاهرية في الأسبوع الماضي ضمن الدور الـ 16 ضمن بطولة الكأس كانت قوية ومثيرة بالنسبة لنا أدى الفريق خلالها أداء رائع ومميز، وقد كانت هذه المباراة مليئة بالإثارة والندية من عناصر الفرسان، حيث أن الفريق سعى لتحقيق الفوز بها من أجل الوصول إلى الدور الثماني.
وأضاف الجبور: الفرسان جاهز لخوض مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي" وهذه الخسارة أمر لا يقلقني على الإطلاق وجميع اللاعبين في أفضل وضعية للعب والبحث عن الفوز والوصول للمحترفين.

وقال أيضا: الفريق الآن لا يتعرض لأي ضغط، حيث أن خسارته أمام الظاهرية لن تؤثر على مستوى الفرسان خاصة أن الفريق لديه طموحات في التأهل إلى دوري المحترفين وهذا أمر مشروع عند الجميع وعلينا أن نقاتل في اللقاءات القادمة في مرحلة الإياب من دوري الاحتراف الجزئي لتحقيق الانتصار .
وقد أكد أن خسارة الفريق لن تؤثر علي مسيرة الفريق، لاسيما وإننا في مشوار الصعود نحو المحترفين، ولا يوجد فريق لا يخسر وهذا متعارف عليه في كرة القدم، فيوجد هناك من يكسب ومن يخسر'.

وقال أيضا: أن الفريق قدم مباراة من النوع الممتاز، والحكم كان قادر علي السيطرة على اللقاء واللاعبين مما اثر بالإيجاب على نتيجة المباراة، التي خرجت بقيمة عالية أعطت المتعة للجمهور الكبير الذي تابع اللقاء سواء من المدرجات أو عبر التلفزيون'.

وطالب جمهور الفرسان بمواصلة تشجيع الفريق ومساندته خلال اللقاءات القادمة وحتى نهاية المشوار، فالأمل موجود والصراع قائم حتى أخر لحظة من عمر الدوري ولدينا ثقة بهذا الجمهور العريق في أن يكون احد أسباب صعود نحو المحترفين.

وقال أتمنى أن نواصل الانتصارات بالدوري، ولا أعتقد أن الخسارة من الظاهرية في المباراة الأخيرة بكاس فلسطين سيكون لها تأثيراً على الفريق في لقاء السبت المقبل خاصة أن البطولتين مختلفتين والأهداف والدوافع مختلفة أيضاً.

وأكد للفرسان حظوظ الصعود للمحترفين، وأكد أن الفريق سيبذل أقصى ما في وسعه للصعود إلى دوري المحترفين، مشيراً إلى أن وضع الفريق الآن أفضل من السابق.
وأشار إلى أن اللاعبين الجدد قد انضموا إلى التدريبات، وتمنى أن يكونوا جاهزين بالشكل المطلوب خلال الدوري.