الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم سلوي:فوز شباب وانسات العمل وخسارة مواليد 98 امام ارثوذكسي رام الله

نشر بتاريخ: 20/01/2014 ( آخر تحديث: 20/01/2014 الساعة: 18:53 )
بيت لحم – معا - بسام ابو عرة – استضاف نادي العمل في بيت لحم امس الاول فرق ارثوذكسي رام الله في يوم رياضي سلوي على صالة العمل الكاثوليكي ضمن اواصر المحبة والالفة والتواصل بين الناديين الشقيقين من اجل الاحتكاك وتبادل الخبرات بينهما، حيث لعبت فرق ذكور مواليد 98 و95 والفريق الاول للآنسات.

ورحب مايك لاما المدير الفني لفرق العمل بكرة السلة بالضيوف شاكرا لهم قدومهم لاجراء مباريات سلوية حبية وتدريبية اخوية مع نادي العمل من اجل تبادل الزيارات والخبرات بينهما لاستفادة اللاعبين واللاعبات، مؤكدا على اهمية التواصل بين الاندية وبين اللاعبين واللاعبات والهيئات الادارية لها والتأكيد على الثقافة الرياضية من فوز وخسارة ،وحث اللاعبين واللاعبات على مزيد من التدريب وتطبيق ما يرسمه لهم المدرب وفق القانون والنظام.

من جانبه شكر عمار جلايطة مدير ارثوذكسي رام الله نادي العمل على حسن الضيافة والاستقبال، مؤكدا على تبادل الخبرات مع الاندية الشقيقة، وان مثل هذه الزيارات والمباريات لها دور كبير من اجل توطيد العلاقات الاخوية بينهما وتعطي دفعة معنوية للاعبين واللاعبات من اجل التدريب بجد ونشاط للوصول الى افضل مستويات كل بفريقه.

وكان فريق ذكور مواليد 98 لارثوذكسي رام الله فاز في اللقاء الاول من اليوم السلوي على العمل بنتيجة 62 نقطة مقابل 38 ، برز من رام الله ريكي عصفور وشادي خياط وماهر حلواني، ومن العمل خليل امنير والياس بهنان وصليبا دلة .

وفاز فريق مواليد 95 للعمل على ارثوذكسي رام الله بنتيجة 58 نقطة مقابل 50 ، برز من رام الله عيسى عازر الذي سجل 22 نقطة والياس كركر وتشارلي خياط وطوني عازر، ومن العمل رامز العلي وفلورنسو ميكيل ومايك المصري ورامز زبلح الذي سجل 27 نقطة وجورج مراد.

وفي مباراة الانسات فاز فريق العمل بنتيجة 58 نقطة مقابل 44 برز من رام الله رنين كركر وجولينا امسيح وكارلا درويش وكاتيا عازر ، ومن العمل ميرال حنظل وكرستين غطاس ولارا مطر وجينا الاعمى ومارلين البندك.

حكم اللقاءات حسن الخطيب ومارك غطاس ووقتها جوزيف حزبون وسجلها الياس حزبون.
وبرز رامز العلي ورامز زبلح من العمل والياس كركر وعيسى عازر باحراز الثلاثيات للفريقين .