الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية الزيتونة يلتقي رئيس ديوان الرقابة الادارية والمالية

نشر بتاريخ: 21/01/2014 ( آخر تحديث: 21/01/2014 الساعة: 15:07 )
رام الله -معا- قام وفد برئاسة مالك تيـم رئيس مجلس ادارة جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية وعضوية د. انور زكريا ومحمد البريمي ومحمد هرشة أعضاء مجلس الادارة بزيارة الى ديوان الرقابة الادارية والمالية التقى خلالها د. سمير ابو زنيد رئيس الديوان، بحضور مدير عام الديوان جمال ابو بكر وعدد من أعضاء ديوان الرقابة الادارية والمالية .

وثمن تيـم دور رئيس الديوان وطاقم العاملين في ديوان الرقابة الادارية والمالية الذي يجب أن يكون محفزاً اضافيا لمزيد من العمل والانجاز والتميز في عمل المؤسسات، وتقدير وفد اعضاء جمعية الزيتونة للايجابيات الواردة في التقرير الربع سنوي لديوان الرقابة تجاه جمعية الزيتونة وسعيه الى اظهار دور المؤسسات الاهلية العاملة في فلسطين وتصويب اداء تلك المؤسسات للحفاظ على سلامة أدائها بما ينسجم مع دوره الأساسي مشيراً إلى أن الديوان حقق تقدماً كبيراً في عمله.

وأكد تيم على اهمية الاستمرار في العمل والبناء بدرجة عالية من الكفاءة والتميز وتكثيف ومواصلة دور الديوان في الرقابة على المؤسسات الاهلية والجمعيات للتأكد من قيامها بتحقيق الأهداف التي انشئت من اجلها وإيصال الخدمات والأموال المتأتية على اسم الشعب الفلسطيني الى مستحقيها

بدوره اشاد أبو زنيد بدور المؤسسات الاهليـة والجمعيات التي تعمل في فلسطين وتتمتع بالشفافية والمصداقية في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني ومنها جمعية الزيتونة، وأوضح ان عمل الديوان مكملاً لبناء مؤسسات الوطن والحفاظ ومراقبة أدائها من أجل التطور والتميز تمهيداً لإقامة دولة فلسطين، مشيرا الى دور الزيتونة الفاعل والنشيط في العمل في الاراضي الفلسطينية، كما وأكد على جود تفاعل كبير وتقدم ملموس في عمل الديوان والتعاون مع مؤسسات الوطن بكافة اشكالها .