الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي وفدا من هيئة الموظفين المتقاعدين

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 03:26 )
طولكرم - معا - التقى محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل في مكتبه وفدا من هيئة الموظفين المتقاعدين قدموا لتهنئته بتوليه مهام منصبه الجديد محافظا لطولكرم.

واكد اللواء كميل على أهمية الخبرة التي يتمتع بها المتقاعدين، حيث لا بد من الاستفادة من تجربتهم العميقة كلٌ حسب موقعه الوظيفي، وتجميع تلك الخبرات في بوتقة واحدة للاستفادة منها والعمل بها لما فيه الصالح العام، مشيرا الى التوجه للعمل المشترك والتعاون مع كافة الاطراف خاصة اننا نمر في مرحلة صعبة تحتاج الى تضافر الجهود وتوجيه جميع الطاقات لتبقى موحدة ومؤثرة ومنتجة.

وتحدث المحافظ عن التجربة السابقة في محافظة قلقيلية الخاصة بتكريم قدامى المعلمين والمعلمات والعمل على تجديد هذه التجربة في طولكرم لتكون أوسع وتشمل جميع الموظفين المتقاعدين بكافة تخصصاتهم وتحت عنوان لن ننساكم لتكون رسالة حب واحترام من مؤسساتنا الرسمية والوطنية اتجاه اشخاص قدموا الغالي والنفيس من اجل خدمة وطنهم.

وعبر عبد القادر أبو خاطر باسم جميع المتقاعدين عن اعجابه واعتزازه بالخطوات والجهود التي بذلها المحافظ من اجل حفظ الامن واحترام القانون في المحافظة وتخليصها من افة المخدرات وغيرها من الظواهر السلبية الاخرى.