السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الأمن الوطني تنظم زيارة لأطفال روضة بذور الأمل لقيادة اريحا

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 12:29 )
اريحا -معا - قامت قوات الأمن الوطني بالتعاون مع مفوضية التوجيه السياسي والوطني بتنظم زيارة لأطفال روضة بذور الأمل لقيادة منطقة اريحا والأغوار زيارة البالغ عددهم27 طفلا حملت عنوان (تعزيز الثقة بين الطفل ورجل الأمن) وكان في استقبالهم العميد ركن خالد ابو كامل قائد منطقة اريحا والأغوار والمقدم اياد اخليل مفوض التوجيه السياسي وطاقم العلاقات العامة والاعلام في قيادة المنطقة وعدد من الضباط.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات تنظمها العلاقات العامة والاعلام في قيادة المنطقة للعديد من المدارس ورياض الاطفال والمؤسسات في المحافظة .

وهدفت الزيارة الى تعريف الأطفال بأهمية رجل الأمن الذي يساهم بحياة آمنة خالية من العنف للعيش بأمان. وشملت الزيارة جولة تعريفية للأطفال ومشاهدة رجل الأمن الوطني وهو يؤدي واجبه امامهم وسط تشجيع وهتاف الأطفال بالأناشيد الوطنية وأغاني لقوات الأمن الوطني ، كما قام طافم العلاقات العامة باصطحابهم بسيارات الأمن الوطني لاكسابهم ثقة بنفسهم وكسر حاجز الرهبة لدى الأطفال، مما ساهم برسم البسمة على وجوههم وادخال الفرحة الى قلوبهم.

كما تناول الأطفال وجبة افطار في " قاعة طعام " قوات الأمن الوطني وسط الضباط والأفراد. وتقدمت جيسكا حتر مديرة الروضة عن شكرها لقوات الأمن الوطني لتنظيم هذه الزيارة والتي تأتي تأكيدا على حرص الأجهزة الأمنية بترسيخ مبدأ حقوق الطفل بالعيش بأمان وطالبت بتكرار مثل هذه الزيارات لعدد آخر من اطفال الروضة.