الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الزيتونة تكرم رئيس مجلس الاعمال الفلسطيني في دبي

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 13:18 )
دبي -معا- قام وفد جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية برئاسة مالك تيــم رئيس مجلس الادارة بتكريم سمير إبراهيم عبد الهادي، رئيس مجلس الاعمال الفلسطيني في دبي، وذلك خلال زيارته لفلسطين للمشاركة في فعاليات مؤتمر مال وأعمال 2014، والذي أقيم في رام الله مؤخراً.

وقدم تيم شكره لرئيس مجلس الاعمال الفلسطيني على الدعم والمساندة التي تحظى به جمعية الزيتونة من قبله وعلى الجهود الخيرة المقدمة في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية التي تساهم في تعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما عبر تيم عن اعتزازه وافتخاره وكافة اعضاء الجمعيـة وأبناء شعبنا الفلسطيني بشخصية رجل الأعمال سمير عبدالهادي الذي يشكل أحد الاعمدة الرئيسة والنوعية التي تساهم بشكل كبير في تنمية مجتمعنا الفلسطيني.

بدوره أشاد عبد الهادي بدور جمعية الزيتونة في الاعمال والانشطة التي تساهم في تنمية القطاع التعليمي والاجتماعي على حد سواء، وتنمى للجمعية التقدم والازدهار داعيا كافة أبناء الشعب الفلسطيني الى صنع حالة تميز في تقديم الخبرات والإمكانيات للشعب الفلسطيني.

وفي نهايـة اللقاء قدم تيـم ووفد الجمعيـة درع القدس تكريماً لرجل الأعمال عبد الهادي لنشاطه ودوره المميز في دعم وتنمية الشعب الفلسطيني.