الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تؤكد أهمية المشاركة الاجتماعية من قبل مؤسسات القطاع الخاص

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 16:40 )
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على أهمية المشاركة الإجتماعية والإنسانية من قبل مؤسسات القطاع الخاص لدعم أبناء شعبنا بكافة السبل المتاحة، مشيرة أن كافة مؤسساتنا الرسمية والأهلية والخاصة شركاء في دعم المواطن الفلسطيني على طريق نيل حقوقه والتخفيف من معاناته.

واعتبرت المحافظ خلال استقبالها اليوم لمدير عام فندق الموفيمبيك نيكولا بيزو إضافة إلى مدير شؤون الموظفين سامح ناصر الدين ومدير المبيعات مروان كتانه بأن القطاع الخاص هو الذراع الأيمن للسلطة الوطنية الفلسطينية، مشددة على ضرورة الوقوف بجانب المشاريع والاستثمارات الفلسطينية وتشجيعها لما تقدمه من خلق لفرص العمل واستثمار الطاقات والابداعات الشبابية واعتبارها تجسيداً للمشروع الوطني الفلسطيني.
وعبرت غنام عن فخرها بكافة المستثمرين الفلسطينيين وكافة الصروح الاقتصادية المقامة في فلسطين، مشيدة بدورهم بالتخفيف من الأعباء الملقاه على عاتق المواطن الفلسطيني في ظل ما يعانيه من ظروف صعبة في كافة مناحي الحياه، معربة عن أملها بانضمام كافة المستثمرين ورجال الأعمال إلى قائمة أصدقاء المحافظة التي تضم العديد من الشركات الفلسطينية، والتي تبقى على تواصل مع الأسر المحتاجة والمجتمع المحلي، مشيرة بأن المحافظة تلعب دور الوسيط بينهم بهدف خدمة الوطن والمواطن.

من جانبه أكد بيزو أن المسؤولية الإجتماعية جانب مهم جدا من العمل، لافتا إلى المكانة المتميزة التي وصلت لها المرأة في فلسطين، ومؤكدا أنه يعتبر نفسه بين أهله خصوصا ضمن حالة الألفة والضيافة الطيبة التي تميز الشعب الفلسطيني وقد تم الإتفاق على تعزيز التعاون المشترك وخصوصا في الإطارين الإجتماعي والإنساني دعما لأبناء شعبنا