الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات نادي شباب عزون الرياضي في السادس والعشرين الجاري

نشر بتاريخ: 23/01/2014 ( آخر تحديث: 23/01/2014 الساعة: 15:26 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس :قررت الهيئة الإدارية في نادي شباب عزون الرياضي / محافظة قلقيلية وبالتنسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبتعليمات من مديرية الداخلية تقرر أن تكون انتخابات النادي يوم الأحد الموافق 26/1/2014 في تمام الساعة الخامسة مساء في قاعة جمعية البر والإصلاح الخيرية في بلدة عزون.

وسيتم قراءة التقرير الإداري والمالي في الجلسة ، ومن الجدير ذكره أن عدد أعضاء الهيئة العامة لنادي يبلغ ( 550 ) عضوا ولم يسدد منهم سوى ( 270 ) عضو فقط.

وقد ترشح للهيئة الإدارية القادمة احد عشر عضوا مما يعني أن الأمور تسير نحو التزكية وعدم التوجه إلى صندوق الاقتراع ووجود التوافق على مجلس الإدارة القادم ، وقد بقي من الإدارة السابقة عضوين اثنين فقط والمرشحون هم :

عدنان حنون ، أيمن منصور ، عماد خليف ، باسم شبيطة ، سعيد رضوان ، جوده جوده ، خالد سويدان ،سامر رمضان ، أيمن مجد ، عبد اللطيف حسين واحمد قاسم.
وقد تم تشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات من نمر عدوان رئيس البلدية والسادة عمر قاطش وإبراهيم عنايه وعبد اللطيف أبو هنية ورائد طبيب وعماد شبيطة ومحمد أمين رباح وأمين اسحق وهاني سلامة وانتداب باهر غنايم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة
يذكر أن رئيس نادي شباب عزون الحالي السيد مفيد إسماعيل الرياضي المخضرم في محافظة قلقيلية وتولى رئاسة النادي لفترات متعددة.