الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاد تنظم مسيرة احتفالية بالعملية المشتركة

نشر بتاريخ: 10/06/2007 ( آخر تحديث: 10/06/2007 الساعة: 01:26 )
غزة- معا- نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء اليوم السبت، مسيرة جماهيرية حاشدة، دعماً للمقاومة الفلسطينية ورفضا للاقتتال الفلسطيني وابتهاجا بالعملية الفدائية التي نفذتها سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وكتائب شهداء الأقصى.

وقالت الحركة في بيان وصل"معا" نسخة عنه: "ان المسيرة تاتي تضامنا مع عائلة الاستشهادي محمد خليل الجعبري "21 عاما" منفذ عملية "الصيف الساخن" الفدائية، مشيرتا الى ان المسيرة انطلقت من بعد صلاة المغرب من ميدان فلسطين وسط مدينة غزة، وصولاً إلى منزل الشهيد الجعبري ومن ثم توجهت المسيرة إلى منطقة الجندي المجهول في حي الرمال".

وردد المشاركون خلال المسيرة هتافات طالبوا فيها بمواصلة المقاومة الفلسطينية وحمايتها، كما طالبوا بوقف الاقتتال الداخلي ونبذه.

وأكد الشيخ عبد الله الشامي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، "أن أبناء الجهاد الإسلامي عرفوا طريقهم ولم يحرفوا البوصلة كما حرفها البعض، موجها التحية لعائلة الاستشهادي وللمقاومين الذين نفذوا الهجوم"، على حد تعبيره.

وحث الشامي الشعب الفلسطيني، "على التوحد صفا واحدا في خندق المقاومة للرد على العدوان الاسرائيلي في الضفة والقطاع"، حسب قوله .