الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصحفيين تعلن تجاوز الخلاف مع الزميل المصري وترفض استقالة صحفيين

نشر بتاريخ: 23/01/2014 ( آخر تحديث: 24/01/2014 الساعة: 10:12 )
رام الله - معا - اعلنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين انتهاء الاشكالية التي وقعت مع الزميل الصحفي صالح المصري قبل نحو اسبوعين، مؤكدة رفضها لاستقالة صحفيين اثنين.

وقالت النقابة في بيان وصل معا :" نعلن للعموم إنهاء هذه الإشكالية وكل ما ترتب عليها، وسيتم متابعة أي مستجدات تحفظ حقوق الصحفيين وفق اللوائح والانظمة المتبعة في النقابة".

وأضافت النقابة :" حرصاً على سلامة ووحدة الجسم الصحفي وتداعيات الإشكالية الخاصة بالزميل الصحفي صالح المصري سواء بقرارات صادرة عن الأمانة العامة لنقابة الصحفيين أو بكتابات على مواقع التواصل الإجتماعي أو وسائل الإعلام، عقدت جلسة برعاية الاستاذ حسين الجمل مدير اذاعة صوت الشعب، يوم السبت الموافق 18-1-2014م بمقر الاذاعة، وضمت د.يوسف الاستاذ امين سر النقابة، وعددا من اعضاء الامانة العامة وبحضور الصحفي صالح المصري، وتبين لنا أن المقالات والعبارات والاتهامات المتبادلة التي نشرت كانت ناتجة عن إنفعالات وردات فعل شخصية، تم بحمد الله تجاوزها خلال هذه الجلسة وانه غير مقصود فيها النقابة او كوادرها او اي من الزملاء الصحفيين".

واكدت النقابة ان كافة خدماتها التي تقدم للصحفيين بما فيها المساعدة في السفر والتنقل مكفولة لجميع الصحفيين، وستتابع اي اشكاليات بهذا الشأن لحلها وانها ترفض إستقالة صحفيين اثنين نتجت عن هذا الموضوع.

واشاد حسين الجمل وكافة الزملاء بروح المسؤولية التي تحلى بها كافة الزملاء والزميل صالح في تجاوز هذه الاشكالية.