الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب تربية طولكرم يتوشح كأس مخيم اليرموك

نشر بتاريخ: 24/01/2014 ( آخر تحديث: 24/01/2014 الساعة: 11:19 )
طولكرم - معا - منتصر العناني :أكد منتخب تربية طولكرم لكرة القدم تشريفه في إختطاف كأس مخيم اليرموك بجدارة وإستحقاق في البطولة التي نظمها على ملعب مدرسة خالد بن سعيد بمشاركة الأوقاف ومنتخب قدامى تكسي اليزن شويكة والمنظم تربية طولكرم ، بحضور مدير تربية طولكرم سابقا حسن سلامة وياسر الصباح ودرويش البري ومنتصر العناني ممثلين تربية طولكرم والتي جرت تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ عماد الصوص .

بدأت بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قضوا جوعا في مخيم اليرموك وإستشهدوا دعما لهم ولنقل رسالة هامة للعالم وللإنسانية جمعاء بالتحرك لإنقاذ ابناء سعينا في مخيم اللجوء في سوريا الشقيقه الذين يموتون جوعا وقتلا وفك الحصار عنهم فيما رفع المشاركون جميعا والحضور صور من مخيم اليرموك والمعاناة التي يتكبدنوها وأعلام حزينة ولما يجري لنؤكد أننا حاضرون ولنا الحق في العيش أينما كنا .

وقد إنطلقت البطولة بنظام نصف الدوري لتلعب الفرق الثلاث مع بعضها وسط تحدي لخطف اللقب والكأس والذي يهمنا في رسالة مضمونها (صيحة لأجل اليرموك ) واهم ما ميز هذه البطولة أن كافة المشاركين وشعوراً مع أبناء شعبنا في مخيم اليرموك صاموا ولم يتناولوا الأكل منذ ساعات الظهيرة تضامنا مع مخيم اليرموك
|262701|
.نتائج اللقاءات : -
(المباراة الأولى ) فوز قدامى يزن شويكة على فريق الأوقاف بالنتيجة 3/2 سجلها لشويكة رأفت ابو خاطر ومحمد ابو ليمون وسائد مرعي فيما سجل هدفي الأوقاف امجد جاد وإبراهيم ابو معمر .
(المباراة الثانية ) فوز منتخب تربية طولكرم على الأوقاف 3/1 سجلها للفائز محمد ابو صلاح ومنتصر العناني وطه حسين فيما سجل الهدف الوحيد للاوقاف وجدي الوحيدي .
(المباراة الثالثة ) تعادل منتخب التربية وفريق قدامى يزن شويكة بهدفين لهدفين سجلها للتربية محمد ابو صلاح وعلاء وتد ولشويكة إياد غنام ومحمد ابوليمون .

وبهذا التعادل يكون منتخب تربية طولكرم هو الفائز والبطل بفارق الأهداف للتربية 5/ولشويكة 4 أهداف فيما أبدع حارس مرمى تربية طولكرم درويش البري وحارس الأوقاف وابوديه.

حكم اللقاءات بجدارة وبإمتياز - الدوليان عبد القادر عيد وثائر ضراغمة .
وفي ختام اللقاءات قام فريق مديرية طولكرم باهداء كأس البطولة لأهلنا في اليرموك .