الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمال الطيراوي يشيد بأداء الشرطة

نشر بتاريخ: 24/01/2014 ( آخر تحديث: 24/01/2014 الساعة: 15:10 )
نابلس- معا - اشاد اليوم عضو المجلس التشريعي الفلسطيني جمال الطيراوي بجهود الشرطة في تعزيز الحالة الامنية بمحافظة نابلس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها عضو المجلس التشريعي الفلسطيني جمال الطيراوي لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقباله مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابوحنانة ومدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة الرائد رائد ابوغربية.

وتم التباحث خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك لتعزيز الحالة الامنية في المحافظة ووضع اليات مناسبة لحل القضايا والمشاكل الاجتماعية.

ورحب المقدم ابوحنانة بالطيراوي مثمناً الزيارة المثمرة والبناءة التي من شأنها تعزيز الروابط وخلق حالة انسجام متكاملة بين مختلف شرائح المجتمع موضحاً الحالة الامنية التي تسودها المدينة والإجراءات الامنية المكثفة التي اتخذتها الشرطة لتعزيز الامن والامان وتطبيق سيادة القانون وللتصدي لكافة الظواهر السلبية خاصة في قضايا المخدرات.

واكد على ان الشرطة حريصة في الحفاظ على المنظومة الامنية الشاملة وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية من منطلق ان على كل مواطن ان يتحمل مسؤولياته وواجباته تجاه الوطن.

من جانبه اكد الطيراوي خلال اللقاء على اهمية ترسيخ مفهوم الشراكة الحقيقية والتواصل الدائم والمستمر بين المؤسسة الامنية وكافة شرائح المجتمع لفرض الامن وتطبيق سيادة القانون والمحافظة على النسيج الاجتماعي من خلال تعزيز الثقافة الوطنية والامنية بين المواطنين.

وثمن الطيراوي الجهود المبذولة من قبل الشرطة في توفير الامن والامان للمواطن وحسن الاداء المتميز اثناء تطبيق القانون. مؤكداً على اهمية وضرورة احترام سيادة القانون.