الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز طولكرم يَنقض على شباك السموع ويسجل رباعية

نشر بتاريخ: 24/01/2014 ( آخر تحديث: 24/01/2014 الساعة: 19:26 )
طولكرم - معا - منتصر العناني : إستفحل مركز شباب طولكرم وفرض نفسه زعيما على ارض ملعب الشهيد جمال غانم وأكد علوه والإبقاء على سكة الإنتصارات كما وعد جماهيره وتصميمه للعودة للاضواء بعد لغة التعزيز بالإضافة إلى نتائجه المميزة في مرحلة الذهاب في دوري الإحتراف الجزئي في الأسبوع الثاني عشر منه أمام شباب السموع الواعد والذي قدم مشاهد هامة وعالية المستوى في كافة مجريات الشوطين.
|262805|
لكن هناك بات الفوز واضح لأبناء السمران على أرضهم بقيادة معن عبيد ويحيى بدرة ومحمد ناطور (الموهبة الذكية ) الباقي في مركز طولكرم لخمس سنوات قادمة وخالد سليم والمايسترو فادي سليم ملك الوسطية ومن خلفهم الحارس الملك أمجد سرحان ليقدموا عرضا رائعا رغم بداية غير موفقه بإضاعه الفرص أمام مرمى السموع.

فيما أصروا على الفوز في الشوط الاول فقد تمكن اللاعب (الفذ) محمد ناطور من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة (17) في تسديدة رائعه لم يجرؤ حارس السموع عبد الصمد ابو إسنينه من صدها معلنا الهدف الأول فيما عاد اللاعب إلى صفوف الأم مركز طولكرم بعد هجرة مؤقته معن جمال وفي الدقيقة (27) وسجل الهدف الثاني للمركز في صوت جماهيري مركز مركز لتهتز المدرجات هتافا.
|262806|
وتحية للغزلان سُمران الزعيم وتمكن اللاعب المتيقظ والسريع إسماعيل حوامدة من السموع من إقتناص هدف خاطف ومفاجئ للمركز في الدقيقة (34) في خطأ دفاعي سمراني , وإستمر اللعب حتى نهاية الشوط الأول بين كر وفر فيما حاول فريق السموع النشط والذي يملك لاعبين واعدين ومهرة والحظ عاندهم من أن يسجلوا هدف التعادل الا أن دفاعات المركز حالت دون ذلك لبيقى الشوط الأول زعيمياً بجدارة .

وفي الشوط الثاني ضغط أبناء السموع بإتجاه السمران بقيادة الحوامدة والشيوخي والديري وبكري فيما أكد المدرب بإجارء تكتيك خلال خطته للاعبين لكي يحافظوا على الفوز زكذلك الأستمرار نحو التهديف وأعطاهم الضور الاخضر للدخول إلى شباك السموع الذي رد بقوة لكن تمكن اللاعب محمد ناطور المتألق ان يقدم هدف ثالث للمركز في الدقيقة (50) فيما سجل لاعب السموع بعد صيام طويل معاذ عامر الهدق الثاني للسموع في الدقيقة (84).

وتمكن المركز المنتشي بالفوز أن يضيف هدفا رابعا ليس من صناعته بل من صناعة أبناء السموع بهدف ذاتي بالخطأ في مرماهم بقدم محمد بشارة في الدقيقة (90) وكانت هناك محاولات جرئية للتسجيل ولكن ابقى السمران الفوز من تصيبهم حتى نهاية المباراة ليكسب نقاطه بالوعد الذي أخذه على عاتقهم السمران ليكون زعيما برباعية لهدفين .
|262807|
البطاقة الصفراء - واحدة للاعب المركز نور الدين بلال .
الجماهير - تجاوزت ال 2000 مشاهد .
حكم اللقاء - للساحة وليد الصالحي وساعده حسين طقاطق وأحمد ذوقان وعمر دولة رابعا ومصطفى عويضة مقيما للحكام وراقبها عوض بدير .

|262808|