الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس توقع اتفاقية منح دراسية مع جمعية الخليج

نشر بتاريخ: 10/06/2007 ( آخر تحديث: 10/06/2007 الساعة: 11:53 )
خان يونس - معا - وقعت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس على اتفاقية لتقديم ثماني منح دراسية للطلبة مع جمعية الخليج التعليمة التربوية بغزة.

وأوضح د. أحمد أبو شنب عميد الكلية في بيان له تلقت "معا" نسخة منه، أنه بموجب الاتفاقية تم تقديم ثماني منح دراسية لطلبة الكلية بمبلغ إجمالي 1600 دينار أردني، كبداية لتقديم منح جديدة للطلبة سواء في مرحلة الدبلوم أو البكالوريوس مع التركيز علي الطلبة من ذوي الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، مؤكداً حرص إدارة الكلية علي الاتصال بكافة الجهات ذات العلاقة لتوفير مزيد من المنح الدراسية للطلبة لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

واكد ابو شنب على أن الاتفاقية هي نتاج جهد متواصل للكلية، بهدف تجاوز الأزمة المالية التي يعيشها ذوي الطلبة وبطريقة تضمن التحاق كافة الطلبة بمقاعد الدراسة الجامعية دونما اعتبار للعائق المادي .

وأعرب د . ابو شنب عن تقديره للقائمين على جمعية الخليج التعليمية التربوية وعلى رأسها آمنة العاوور لما تقدمه من مساعدات للطلبة الملتحقين بالجامعات الفلسطينية، بما يوفر المناخ التعليمي لهم لاستكمال دراستهم من خلال برنامج دعم الطلبة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.